دودج تشارجر سكات باك معدلة بشكل رقمي تبدو مثل قنبلة متحركة

سنستعرض معكم اليوم مجموعة من الصور الرقمية التي تم نشرها على إحدى الحسابات في موقع انستقرام (instagram) تظهر سيارة دودج تشارجر سكات باك معدلة لتبدو مثل قنبلة متحركة زرقاء اللون .

وقبل أن نقدم لكم الصور الرقمية التخيلية التي تظهر تعديلات لم يتم تنفيذها على أرض الواقع ، نود تذكيركم بـ آخر ما تحدث به فريقنا في عرب جي تي حول إلى متى ستبقى أشكال سيارات تشارجر وتشالنجر بدون أي تغيير .

هذه هي صور التعديلات الرقمية التي تم تخيلها على سيارة العضلات الأمريكية المزودة بـ ٤ أبواب :

تميزت هذه التعديلات الرقمية بتزويد سيارة دودج تشارجر ٢٠٢١ نسخة Scat Pack بـ بدي كت جديد تضمن أجزاء جديدة من فتحات تهوية وجناح خلفي وصادمين أمامي وخلفي جديدين وعتبات أبواب جانبية وأقواس عجلات منتفخة يأتي أسفلها اطارات رياضية جديدة ، ومن الخلف يوجد مشتت هواء رياضي ومخرجين للعادم باللون الأزرق الذي يتناسق مع لون الهيكل الخارجي الذي يجمع بين الأرق اللامع مع الكربون فايبر وتأتي الجنوط مع اللون الرمادي الداكن المطفي ولمسة بنفسجية لامعة تتجانس مع لون الأنوار الأمامية ، وتم تخفيض ارتفاع السيارة عن الأرض .

بعيداً عن استعراض صور دودج تشارجر سكات باك معدلة بشكل رقمي تخيلي ، نود تذكيركم بالمواصفات الميكانيكية لنسخة سكات باك (Scat Pack) من سيارات دودج تشارجر :

تعتمد هذه السيارة الأمريكية على محرك هيمي (Hemi) مكون من ٨ اسطوانات على شكل حرف V سعة ٦،٤ لتر يصدر منه قوة تصل إلى ٤٨٥ حصان (٤٩٢ حصان اوروبي PS) ، يرتبط مع قير اوتوماتيك مكون من ٨ سرعات .

وتتسارع سيارة السيدان التي تعتمد على نظام دفع خلفي للعجلات من السكون وصولاً إلى سرعة ٩٦ كم/س (٦٠ ميل/س) في ٤،٣ ثانية ، وتستطيع قطع مسافة ربع الميل في ١٢،٤ ثانية وبسرعة تصل إلى ١٧٩ كم/س .

بعد التعرف على دودج تشارجر سكات باك معدلة بشكل رقمي تخيلي ، نود تذكيركم بـ آخر ما قدمه فريقنا في عرب جي تي حول سيارات دودج :

إقرأ أيضاً

Comments are closed.