دودج تشارجر قديمة حصلت على محرك هيمي V8 من أجل سيما

دودج تشارجر قديمة ظهرت بتعديلات مميزة للغاية ضمن فعاليات معرض سيما للسيارات المعدلة 2017 المقام حالياً في مدينة لاس فيغاس بالولايات المتحدة الأمريكية ، حيث يتواجد زميلنا صهيب شعشاعة لنقل هذا الحدث العالمي الذي يعتبر أقوى معرض للسيارات المعدلة على مستوى العالم.

هذه السيارة المعدلة حملت اسم Defector وهي تعتمد على سيارة دودج تشارجر موديل 1969 .

دودج تشارجر قديمة

تم بناء هذه السيارة المعدلة التي تعتمد على دودج تشارجر قديمة خلال 4,700 ساعة من العمل ، لتحصل على هيكل جديد تم تقصيره ، أما قاعدة العجلات التي تعتمد عليها هذه التشارجر فتم تمديدها ليزيد طولها بمقدار 3 إنش ، وحصلت السيارة على أجزاء خارجية جديدة ولمسات من الكروم الفضي اللامع.

زودت سيارة دودج تشارجر المعدلة هذه بإطارات جديدة قياس 19 إنش من HRE محاطة بعجلات عريضة جداً تتناسب مع سباقات الدراج ريس على مضمار السباق، وحصلت على مكابح جديدة بـ 6 مكابس.

دودج تشارجر معدلة

ميكانيكياً تعتمد تشارجر القديمة المعدلة على محرك هيمي V8 سعة 6.4 لتر ، وحصلت السيارة على نظام تعليق معدل وزودت بعادم رياضي.

مقصورة هذه السيارة حصلت على لمسات خاصة تؤكد أن هذه السيارة قديمة ومحافظة تضمنت رفع مقاعدها وكسوتها بالجلود، وزودت السيارة بنظام صوتي من Alpine وبعدادات جديدة.

دودج تشارجر معدلة

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بالتعديلات التي حصلت عليها دودج تشارجر قديمة للتحول إلى سيارة Defector عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}

Leave A Reply

Your email address will not be published.