دودج تشارجر AWD معدلة قوتها أكبر من الأسطورة بوغاتي تشيرون

عشاق السيارات الأمريكية المعدلة احبسوا أنفاسكم واستعدوا لتتعرفوا على دودج تشارجر AWD معدلة قوتها أكبر من أسطورة السرعة بوغاتي تشيرون التي سبق وجربنا قيادتها .

سيارة السيدان تشارجر حصلت على تعديلات كثيفة للغاية قبل أن تتفاخر بنفسها وتستعرض ضمن فعاليات معرض سيما للسيارات المعدلة 2019 المقام حالياً في مدينة لاس فيغاس بالولايات المتحدة الأمريكية .

نحن نتحدث في هذا الخبر عن أول سيارة دودج تشارجر تعمل بنظام دفع كلي للعجلات ، التي سبق وتم التشويق لها قبل إطلاق رسمياً اليوم .

مجموعة صور سيارة تشارجر معدلة قوتها أكبر من بوغاتي تشيرون :

حصلت سيارة دودج تشارجر AWD ، التي تم تعديلها من قبل SpeedKore بالتعاون مع MagnaFlow و HP Tuners ، على هيكل خارجي عريض ومعدل مصنوع من ألياف الكربون يعطي هوية خارجية مميزة للغاية لـ سيارة تشارجر 2019 ، يشتمل على أجزاء جديدة من ضمنها ؛ صادمين أمامي وخلفي ، وغطاء محرك ، وجناح خلفي ، ومشتت هواء خلفي ، وغيرها من أجزاء .

والآن لنتحدث أعزاءنا متابعي عرب جي تي عن أهم ما يميز هذه النسخة المعدلة من سيارات تشارجر من شركة دودج الأمريكية .

المواصفات الميكانيكية لـ سيارة دودج تشارجر AWD :

تعتمد هذه السيارة المعدلة على محرك V8 سعة 6.2 لتر مع زوج من الشاحن التوربيني مما جعل القوة الصادرة من هذا المحرك 1,525 حصان (1,546 حصان أوروبي PS) تصل إلى كرانك السيارة !!! وتتميز هذه السيارة المعدلة بكونها تعمل بنظام دفع كلي للعجلات .

وعملية الوصول إلى رقم القوة الهائل هذا لم تكن سهلة ، حيث تم تغيير رؤوس المحرك ، وزود القلب النابض بنظام حقن وقود جديد ، وبدون أي شك زودت هذه التشارجر بنظام عادم معدل .

بعيداً عن المواصفات الميكانيكية لأول سيارة تشارجر في العالم تعمل بنظام دفع كلي للعجلات ، تسير دودج تشارجر AWD على عجلات Mickey Thompson ET مخصصة للقيادة على الطرق العامة .

تم تصميم هذه السيارة من قبل Alex Palermo لكي يقدمها كهدية إلى شقيقة في ذكرى مولده الـ 65 عاماً بعد الإنتهاء من عرضها والتفاخر بها ضمن فعاليات معرض سيما للسيارات المعدلة .

من باب التذكير سبق وتحدث زميلنا كريم ديب في فلوق سابق عن الفرق بين أنظمة دفع السيارات ؛ AWD ، و RWD ، و 4WD ، و FWD .

تعرفوا على قائمة أسعار سيارات تشارجر 2020 في الأسواق الأمريكية .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.