دودج تشارجر SRT غول سيارة سيدان قوية جداً قادمة بسعر صادم

سنتحدث اليوم ولأول مرة عن سيارة دودج تشارجر SRT غول الجديدة القادمة قريباً إن شاء الله ، لتمثل فئة سيارة سيدان قوية جداً والأعلى ضمن طراز دودج تشارجر .

فكما تعلمون شهدت السنوات القليلة الأخيرة إيلاء اهتمام أكبر إلى سيارة العضلات دودج تشالنجر حيث تم توفير سيارتي الأداء العالي ؛ دودج تشالنجر ديمون ، و دودج تشالنجر ريد اي ، أما سيارة تشارجر فحصلت على نسخة وايد بدي ذات الهيكل العريض اختبارية ، ونشرت إشاعات ترجح تقديم سيارة تشارجر ريد اي ، وعلى الأغلب سيتم تأجيل تقديم النسخة الإنتاجية من سيارة السيدان الأمريكية بنسختها وايد بدي التي كان من المفترض أن تظهر خلال الربيع الحالي بسبب انتشار فيروس كورونا .

وفقاً لما تم نشره على موقع carbuzz هناك إصدار خاص آخر قادم من سيارات تشارجر ، فعلى حسب أجدد التوقعات الصحفية تعمل شركة FCA في الوقت الراهن على بناء سيارة دودج تشارجر SRT غول ، ربما يكون اسم غول معروف بالنسبة لعشاق سيارات دودج .

انتشر قبل عام من الآن احتمال توفير سيارة تشالنجر SRT غول تمثل فئة أعلى من سيارة تشالنجر ديمون التي تعتمد على محرك V8 سعة 6.2 لتر مع سوبرتشارجد بقوة 840 حصان ، ولكن يبدو أن دودج قررت إجراء تغيير غير متوقع لتختار توفير نسخة غول على سيارة تشارجر السيدان على حسب التوقعات .

ميكانيكياً من المرجح أن تعتمد سيارة دودج تشارجر اس ار تي جول – Dodge Charger SRT Ghoul لو تم تقديمها بالفعل على محرك Hellephant V8 سيصدر منه قوة ألف حصان .

يفترض أن يتم إنتاج 100 نسخة من هذا الطراز الخاص القوي جداً ، ولكن الصدمة هو حول توقعات سعر دودج تشارجر SRT غول الذي لن يكون رخيصاً قد يبلغ حول 200 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 750 ألف ريال سعودي .

يجب مقارنة هذا الثمن الهائل المتوقع لـ سيارة تشارجر القوية المتوقع قدومها ، مع سعر تشالنجر SRT ديمون الذي كان عندما توفرت للبيع لدى الشركة الأمريكية يبدأ من 84,995 دولار أمريكي أي ما يعادل 318,700 ريال سعودي ، نلاحظ أن هناك فرق كبير في السعر .

حالما تتوفر لدينا معلومات رسمية عن اصدار غول من سيارات دودج تشارجر ، سنزودكم بالتفاصيل على الفور إن شاء الله .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.