دودج تشالنجر هيلكات جديدة تظهر في تصميم رقمي تخيلي على الانترنت

للأشخاص المتحمسين سيعرض عليكم فريقنا في عرب جي تي خلال هذا الخبر مجموعة من الصور لـ سيارة دودج تشالنجر هيلكات جديدة ظهرت بتصميم رقمي تخيلي غير حقيقي ، وقدمها المصمم Abimelec Design .

فكما تعلمون ينتظر عشاق سيارات العضلات الأمريكية بفارغ الصبر إطلاق الجيل الجديد من سيارة تشالنجر التي تنافس كلاً من ؛ شيفروليه كمارو ، و فورد موستنج ، ولكن الصانع الأمريكي دودج مازال متحفظاً حتى الآن عن تحديد موعد الكشف عن التجديد الكامل الذي ستحصل عليه هذه السيارة الرياضية .

وآخر مرة تحدث بها فريقنا حول الأجيال الجديدة من تشارجر و تشالنجر التي ستقدمها شركة دودج ومعلومات عن موعد إطلاقها كان في شهر أكتوبر الماضي ، وفقاً لمعلومات غير رسمية تم نشرها على موقع MuscleCarsAndTrucks ، رجحت إطلاق الموديلات الجديدة من كلا السيارتين كموديل لعام 2023 !!! ولو صحت هذه المعلومات هذا الوقت متأخر جداً فالجيل الحالي من سيارات تشالنجر كانت بدايته من عام 2008 وحصلت على تحديثات بسيطة ولكنه مستمر في خطوط الإنتاج .

واليوم سنعرض عليكم مجموعة من الصور الرقمية التخلية لـ  دودج تشالنجر هيلكات جديدة ، ولكن هذه الصور محافظة على الهوية الحالية لهذا الطراز الرياضي وتجعلنا نعتقد أنها مجرد مشروع تعديلي لـ سيارة تشالنجر SRT هيلكات .

ويبدو واضحاً لنا من خلال النظر على هذه الصور أن سيارة تشالنجر SRT هيلكات الحالية حصلت على بدي كت عريض جديد تضمن هوية مستلهمة من سيارات السباقات اشتملت على جناح خلفي عملاق ونظام تعليق منخفض وشبك أمامي أسود اللون ، كما أن هيكل سيارة دودج تشالنجر هيلكات جديدة في هذا التصميم يحمل في الأمام اللون الأسوج وفي باقي الأجزاء اللون الرمادي .

من باب التذكير فقط حصلت سيارة دودج تشالنجر اس ار تي هيلكات 2019 على تحديثات لتعتمد ميكانيكياً على محرك 8 سلندر على شكل حرف V سعة 6.2 لتر مع سوبرتشارجد يولد قوة 717 حصان و 888 نيوتن.متر من عزم الدوران (كان محرك السيارة يولد قبل هذا التحديث قوة 707 حصان) .

وبعيداً عن التوقعات حول سيارة دودج تشالنجر هيلكات جديدة يبدأ سعر سيارة تشالنجر SRT هيلكات 2020 في السوق العالمي 60,350 دولار أمريكي أي ما يعادل 226,312 ريال سعودي .

ملاحظة : هذه تجربة قيادتنا لـ تشالنجر هيلكات 2019 وايد بودي .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.