دودج دورانجو 2021 المجددة القادم تظهر في أول صور لها

سنعرض عليكم اليوم أعزاءنا متابعي عرب جي تي أول مجموعة من الصور التجسسية لـ سيارة دودج دورانجو 2021 المجددة القادمة ، وتم تصوير نسخة تجريبة متخفية أسفل التمويهات التي تحجب ملامحها أثناء اختبارها على الطرق العامة المتجمدة بالولايات المتحدة الأمريكية .

ولمن لا يذكر منذ عام 2014 ولم يحصل طراز دودج دورانجو – Dodge Durango على تجديد شامل ، ولكن عام 2018 شهد على إنتاج السيارة القوية دورانجو اس ار تي ، صاحبة لقب أسرع سيارة أمريكية مزودة بثلاثة صفوف من الركاب ، والتي سبق وخضعت لاختبار تفصيلي مع زميلنا كريم ديب ضمن برنامج تجربة قيادة .

ويبدو أنه حان وقت تقديم تجديدات وتطويرات على سيارة دودج دورانجو 2021 القادمة ، وبالاعتماد على مجموعة الصور التجسسية المرفقة ضمن هذا الخبر يبدو أن هذه السيارة الأمريكية التي سيتم تجديدها ستحصل على شبك أمامي بتصميم صندوقي الشكل مجدد ، تحيط به مصابيح محدث وسيتم رفع مكان أضواء الضباب .

ويرجح فريقنا في عرب جي تي أن تحصل سيارة الاس يو في المزودة بـ 3 صفوف من مقاعد الركاب على خيارات جديدة من الألوان الخارجية وجنوط جديدة ، كما أن داخليتها ستحصل على تحديثات .

ميكانيكياً من المتوقع أن توفر شركة فيات كرايسلر اوتوموبيلز نسخة من دودج دوراجو موديل 2021 تعمل بنظام مايلد هايبرد الهجين الذي يجمع بين محرك بنزين مع بطارية كهربائية ، ويرجح أن تتشارك السيارة بنفس خيارات محركات بيك اب رام 1500 ؛ محرك V8 سعة 3.6 لتر ، و محرك V8 سعة 5.7 لتر .

سيتم إنتاج سيارات دورانجو الجديدة من قبل شركة FCA في مصنع Jefferson Assembly حيث سيتم صنع الجيل القدم من سيارة جيب جراند شيروكي إن شاء الله ، فالشركة الأمريكية استثمرت ثروة بلغ قدرها 3 مليار دولار أمريكي أي ما يعادل تقريباً 11.25 مليار ريال سعودي من أجل تطوير هذا المصنع وتوظيف 1,100 شخص جديد .

حالما تتوفر لدينا معلومات رسمية عن سيارة دودج دورانجو 2021 المجددة القادمة سنزودكم بها على الفور إن شاء الله .

ملاحظة : شاهدوا كيف انهى بوباي تحدي العضلات مع سيارات دودج SRT بأسنانه .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.