دودج رام تتحول إلى بطل خارق يسحب شيء يصعب تصديقه

حصلنا اليوم على فيديو تيك توك ( TikTok ) جديد وغريب يظهر لحظات تحول بيك اب دودج رام إلى بطل خارق يتجول بكل ثقة على الشوارع العامة ، بعد أن سحب شاحنة عملاقة بحمولة كاملة من الأخشاب الثقيلة الوزن !

وقبل الحديث عن هذا الفيدو الجديد الذي تم تأكيد صحته وعدم التلاعب فيه ، نود تذكيركم بتجربة قيادة كريم ديب المفصلة برفقة رام 1500 تي ار اكس ( RAM 1500 TRX ) ، صاحبة لقب أسرع وأقوى بيك اب إنتاجي في العالم حتى الآن ، والتي تعتمد على ماكينة هيلكات هيمي V8 سعة 6,2 لتر مع سوبر تشارجد بقوة 702 حصان و 881 نيوتن متر من عزم الدوران .

قبل أن نتحدث عن الفيديو الجديد الذي نشر على تيك توك يجب أن تشاهدوه :

إليكم ما نعرفه على وجه اليقين ، هذا المقطع الذي تبلغ مدته 30 ثانية تم رصده في منطقة بحيرة ويليامز ، كولومبيا البريطانية ، الواقعة في قلب جبال روكي الكندية ، وتمت مشاركته على موقع اليوتيوب ( YouTube ) بواسطة قناة ViralHog .

الفيديو القصير يبسط الموقف ويظهر دودج رام صغيرة الحجم وهي تسحب شاحنة ضخمة بحمولة كاملة من تقاطع بين الشوارع العامة حيث تعطلت .

وقعت هذه الحادثة الغريبة من نوعها بتاريخ 10 يوليو الجاري ، وبالنظر إلى الفيديو يمكننا أن نرى أن شاحنة كبيرة محملة بالأشجار المقطعة ، وبالاعتماد على اللوائح القانونية في كولومبيا البريطانية الحد الأقصى للحمولة المسموح بها 63,500 كيلوغرام .

أما بالنسبة للشاحنة الصغيرة ، فيبدو أنها الجيل الثالث من طراز دودج رام التي تم صنعها خلال السنوات من 2002 حتى 2008 ، إذا حكمنا من خلال المرايا الجانبية والشبك الأمامي .

ويتضح لنا دخان أبيض يتصاعد من أسفل الشاحنة ، ولا نستطيع رصد أي علامة على دخان الديزل ، مما يجعلنا نتوقع أن هذه المركبة تعتمد على محرك Hemi V8 سعة 5,7 لتر بقوة 345 حصانًا ( 257 كيلوواط ) وعزم دوران يبلغ 508 نيوتن متر ، متصل مع قير عادي التبديل .

بالنسبة للدخان الأبيض ، نأمل أن يكون دخان الاطارات من العجلات الخلفية ولكن زاوية التصوير تجعل من الصعب معرفة ذلك .

بدون أي شك أن هذا البيك اب الذي تحول إلى بطل خارق يسحب شيء يصعب تصديقه قطر حمولة وزنها أعلى بكثير من قدراتها بالأرقام الرسمية من الشركة .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.