ديسكفري سبورت 2020 أحد أهم سيارات لاندروفر مبيعاً تخضع لاختبارنا

قبل أن نحصل على فرصة لاختبار قيادة سيارة لاندروفر ديفينر 2020 الجديدة كلياً في وقت لاحق إن شاء الله ، سنعرض عليكم اليوم اختبار قيادتنا الأول لـ سيارة ديسكفري سبورت 2020 بعد أن تم تجديدها .

تأتي حلقة اليوم من برنامج تغطية خاصة مع مؤسس موقعنا مصعب شعشاعة الذي اختبر النسخة المجددة من أكثر سيارات لاندروفر مبيعاً في الأسواق العالمية أثناء تواجده مؤخراً في مدينة برشلونة الاسبانية .

شاهد اختبار قيادتنا الأول لـ سيارة ديسكفري سبورت فيس لفت موديل 2020 :

لمن لا يذكر كانت بداية إنطلاق هذه السيارة البريطانية بجيلها الرابع الحالي في عام 2014 ، ولكنها حصلت على عملية تجديد واضحة سنتحدث عنها في تجربة اليوم .

التجديدات الخارجية على سيارة لاندروفر 2020 هذه تضمنت حصولها على شبك أمامي جديد تحيط به مصابيح جديدة مع أضواء LED أسفلهم صادم جديد يوفر قدر إضافي من الديناميكية الهوائية ، وتم تحديث تصميم عطاء المحرك ليوفر المزيد من الانسيايبة ، وتسير سيارة لاندروفر ديسكفري سبورت 2020 المجددة على جنوط 21 إنش ، وأصبحت السيارة من الخلف أجمل مع حصولها على أضواء جديدة مع لمسات باللون الأسود اللامع والصادم الجديد .

أهم ما يميز سيارة ديسكفري سبورت 2020 هو أن هذا الطراز أصبح يعتمد على شاصي جديد ، كما أن هذا الطراز يمكن طلبه مع 3 صفوف من مقاعد الركاب لتتمكن من نقل 7 أشخاص على متنها ، ولأول مرة تم توفير خاصة ايزو فيكس لتثبيت مقاعد الأطفال على كرسي السائق المرافق في الأمام بالإضافة إلى توفيرة مثل العادة في المقاعد الخلفية ، وتم توفير هذه الخاصة في المقعد الأمامي لأرضاء الأمهات الراغبات بمشاهدة طفلهم والتأكد من حالته أثناء قيادتها للسيارة ، وبالتأكيد وضع كرسي الأطفال في الأمام يفصل وسائد الأمان عن هذا الكرسي لحماية الطفل .

الفئات التي تتوفر بها نجمة حلقة اليوم ؛ S ، و SE ، و HSE ، و R Dynamic .

المواصفات الميكانيكية لـ سيارة ديسكفري سبورت 2020 المحدثة من شركة لاندروفر البريطانية :

القلب النابض لهذه السيارة البريطانية محرك 4 سلندر سعة 2,000 سي سي مع تيربوتشارجد يولد قوة 246 حصان (250 حصان أوروبي PS) و 320 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير مكون من 9 نسب .

تتسارع السيارة التي جربها مصعب المزودة بـ 3 صفوف من المقاعد من 0 إلى 100 كم/س في 9.2 ثانية .

وأصبحت هذه السيارة تتوفر أيضاً بنسخة تعتمد على نظام مايلد هايبرد الهجين الذي يضيف إلى جانب عمل محرك البنزين بطاريات 48 فولت ، وسيتم لاحقاً توفير سيارة هايبرد من هذا الطراز .

تمتلك لاندروفر ديسكفري سبورت قدرات قطر حتى حجم حمولة 2.5 طن .

تنافس سيارة ديسكفري سبورت 2020 كلاً من ؛ اودي Q5 ، و بي ام دبليو X3 ، و فلوفو XC60 ، و تويوتا فورتشنير ، و مرسيدس GLB .

لتذكيركم هذه آخر تجارب سيارات جديدة ضمن برنامج تغطية خاصة :

اودي RS7 2020 صاروخ ألماني الصنع يسير على الأرض ينظره منافسة شرسة .

شرح اختلافات باترول 2020 عن طراز 2019 .

اختبار تسارع بين اجدد سيارات ماكلارين 2020 و تشالنجر هيلكات ريد اي .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع