ديفندر V8 سيارة موديل 2022 قادمة لتتحدى مرسيدس G63 AMG

سنتحدث اليوم عن الاختبارات السرية التي تقوم بها لاندروفر ديفندر V8 جديدة قادمة ، لتكون إحدى أهم سيارات 2022 التي ستنافس بالتحديد الصندوق الألماني الشهير مرسيدس G63 AMG .

ولمن لا يعلم شهدت فعاليات معرض فرانكفورت للسيارات في شهر سبتمبر الماضي من عام 2019 على الإطلاق الجيل الجديد من طراز ديفندر ، وتوجه زميلنا صهيب شعشاعة خلال بداية عام 2020 الجاري عندما كان السفر ممكناً إلى دولة ناميبيا في جنوب أفريقيا ليكشف لكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي إيجابيات وسلبيات أجدد وأهم سيارات الدفع الكلي للعجلات ديفندر 2020 .

توفرت لدينا اليوم صوراً تؤكد عملية اختبار النسخة الأعلى من أهم سيارات شركة لاندروفر البريطانية ، لتطل نسخة تجريبية من ديفندر V8 موديل 2022 وهي تجري تجارب برفقة مهندسي الشركة في ألمانيا .

ومن الجدير بالذكر أن موقع Autocar ذكر سابقاً خلال الشهر الجاري أن رصد نسخة تجريبية من سيارات ديفندر وهي مزودة بـ محرك 8 سلندر بالقرب من منشأة لاندروفر R&D في جايدون بالمملكة المتحدة ، والآن تم رصد سيارة اختبارية مماثلة لها في ألمانيا ، لنكون شبه متأكدين أن هناك سيارة 2022 قادمة قد تحمل تسمية ديفندر اس في ار ، على حسب تسمية نسخة الأداء الأعلى من سيارات شركة جاكوار لاندروفر ، ستكون مزودة بـ محرك V8 وستنافس بالتحديد سيارة G63 من شركة مرسيدس بنز الألمانية .

نود تذكيركم أعزاءنا متابعي عرب جي تي تذكيركم بـ خيارات المحركات المتوفرة حالياً على سيارات لاندروفر ديفندر الجديدة :

  • محرك 4 سلندر سعة لترين مع تيربو بقوة 296 حصان و 400 نيوتن.متر من عزم الدوران .
  • محرك 6 سلندر سعة 3 لترات مع تيربو بقوة 395 حصان و 550 نيوتن.متر من عزم الدوران .

ونحن ضمن هذا الخبر الجديد نتحدث عن ديفندر V8 2022 قادمة ستكون مزودة بالمحرك الأكبر في الحجم والأعلى في القوة إن شاء الله .

كما سبق وتحدثنا عن ديفندر 80 جديدة قادمة لتمثل فئة أرخص سيارات لاندروفر ديفندر ، المتوقع أن بدأ سعرها العالمي حول 30 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 112,500 ريال سعودي ، ويرجح أن تظهر في عام 2022 ، وقد تعتمد على محرك 3 سلندر مع نظام هجين .

حالما تتوفر لدينا معلومات رسمية عن سيارات لاندروفر ديفندر باصدارات جديدة قادمة ، سنزودكم بها على الفور إن شاء الله .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.