Search
Close this search box.

رئيس أمريكا الجديد سيتنقل على متن سيارة غامضة

رئيس أمريكا الجديد سيتنقل على متن سيارة غامضة

تمكنت كاميرات المصورين التجسسين من توثيق لحظات اختبار ليموزين الرئيس الأمريكي المقبل، والتي يشار إليها رسمياً باسم سيارة الدولة الرئاسية، سوف تكون مرة أخرى من صنع شركة كاديلاك.

قد تكون هذه الصور المرفقة في أسفل أعزاءنا متابعي عرب جي تي ذات أهمية قصوى للجواسيس الفعليين، ناهيك عن عملاء الخدمة السرية والكثير من منفذي القانون.

يجدر الإشارة إلى الرئيس أوبما يتجول في سيارة كاديلاك تلقب “الوحش”، أما لقبها على أجهزة اتصال رجال الخدمة السرية، فهو “كاديلاك ون” و “ليمو ون”. في حين أن السيارة الحالية تبدو وكأنها كاديلاك DTS ممطوطة، بينما هي في الواقع ضخمة نوعاً ما، وبنيت على شاصي شاحنة شيفروليه متوسطة الحجم.

وعندما ننظر إلى مجموعة الصور التجسسية الخاصة بالسيارة الجديدة الخاصة بالرئيس الأمريكي نلاحظ أنها تمتلك واجهة أمامية تشبه سيارة كاديلاك CT6 الجديد كلياً، التي اختبرها زميلنا صهيب شعشاعه في الأمس بالولايات المتحدة الأمريكية وسنعرض عليكم الفيديو قريباً إن شاء الله، ولكن هنالك اختلاف كبير في قياسات سيارة الرئيس حيث أنها ستكون سيارة ليموزين.

أما بالنسبة للميزات، فنحن في تعتيم كامل وسوف نبقى كذلك حتى بعد وصول الرئيس الجديد واستعماله إياها، إن التفاصيل هي مسألة قانونية تتعلق بالأمن القومي، ولكن لا مجال للشك بأنها مضادة للرصاص، ويمكن أن تقاوم قنابل صغيرة، كما يوجد على متنها مزود هواء إضافي في حال وقوع هجوم كيميائي أو جرثومي، وهناك أيضاً الهاتف الأحمر الكبير في الخلف للاستعمال عندما تسوء الأمور كثيراً، ولا شك بأن الطرا زالجديد سيحوي أحدث ما توصلت إليه تكنولوجيا الاتصالات والسلامة.

كان العمل جار لبعض الوقت على سيارة الليموزين الرئاسية، حيث أرسلت الحكومة الأمريكية طلباً لتقديم عروض في عام 2013، ويتوقع أن يدخل هذا الطراز الخدمة في وقت ما في عام 2017 إن شاء الله، وهناك احتمالات بأنها سوف تظهر لأول مرة في حفل تنصيب الرئيس الجديد أي في غضون سنة من الآن.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع