رئيس شركة سيارات ممنوع من قيادة السيارات على الطرق

هل من المعقول أن شخص مهم يحتل منصب رئيس شركة سيارات واجهة قرار قانوني يقضي بمنعه من قيادة السيارات على الطرق العامة بسبب تهوره .

هذا بالتحديد ما حكمه القاضي على السيد Jean-Marc Gales ، الرئيس التنفيذي لشركة لوتس البريطانية ، بعد تسجيله 8 نقاط في قائمة المخالفات المرورية وفقاً للقوانين البريطانية .

وفقاً للمعلومات الرسمية المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي ، أوقفت دورية شرطة مرورية في مدينة نورويتش في انجلترا السيد Gales البالغ من العمر 54 عاماً وهو يوقد سيارته بسرعة 164 كم/س (102 ميل/س) مع العلم أن السرعة القصوى للقيادة على هذا الطريق تبلغ 113 كم/س (70 ميل/س) ، وليست هذه فقط المخالفة التي ارتكبها رئيس شركة لوتس ، حيث أنه كان يستخدم هاتفه الجوال أثناء القيادة بسرعة .

وكان نتيجة عدد المخالفات التي حصدها السيد Jean-Marc Gales ، بحكم قضائي يمنعه من القيادة لمدة 30 يوماً بالإضافة لغرامات مالية .

يجدر الإشارة إلى أن رئيس شركة لوتس سبق وحصل على مخالفة سرعة سجلته في عام 2014 على نفس هذا الطريق ، وكان في ذلك الوقت يقود بسرعة 154 كم/س (96 ميل/س) .

أشارت الصحافة العالمية أن Jean-Marc Gales الذي يمتلك 8 نقاط من المخالفات المرورية ، إذا زاد رصيده بأخطاء أخرى ضد القيادة القانونية بمقدار يصل إلى 4 نقاط إضافية سيمنع من القيادة لمدة 6 أشهر .

إقرأ أيضاً

Leave A Reply

Your email address will not be published.

رئيس شركة سيارات ممنوع من قيادة السيارات على الطرق

بواسطة عرب جي تي