رابط عجيب بين سيارة فورد الجديدة و أشهر مطاردات الشرطة الأمريكية

لقد تم تحديد موعد الكشف عن سيارة فورد الجديدة التي طال انتظارها والتي ستنافس بالتحديد رانجلر التي تعتبر من أهم سيارات جيب ، وبدون أي شك عرف معظمكم أننا نتحدث عن طراز برونكو – Bronco .

ونود في البداية تذكيركم أن فريقنا في عرب جي تي حدثكم قبل أسبوع من اليوم عن كل ما نعرفه حتى الآن عن سيارة فورد برونكو 2021 الجديدة كلياً القادمة ، وأخبارناكم أنها ستطل علينا بشكل رسمي خلال الشهر القادم إن شاء الله ، ولكننا اليوم عرفنا تاريخ ظهورها بالتحديد .

وفقاً لما تم نشره على موقع Bronco6G ستظهر فورد برونكو 2021 الجديدة كلياً يوم 9 يوليو الذي يصادف ذكرى ميلاد أو جيه سيمبسون – O. J. Simpson ، الذي كان في الماضي رياضي بارز في كرة القدم الأمريكية ، قبل أن يتم اعتقاله من قبل الشرطة الأمريكية في عام 1994 ليواجه اتهام بقتل زوجته السابقة ، نيكول براون سيمبسون وصديقها رون غولدمان ، وبرأته هيئة المحلفين بعد محاكمة مطولة ومعلن عنها دولياً .

ومغامرات هذا الرياضي السابق لم تنتهي هنا حيث شهد شهر سبتمبر من عام 2007 القاء القبض عليه من جديد في مدينة لاس فيغاس الأمريكية ، وتوجيه اتهامات جديدة ضده  تضمنت السطو المسلح والاختطاف ، وأدين وحكم عليه في عام 2008 بالسجن لمدة 33 سنوات ، مع قضاء تسع سنوات كحد أدنى دون إمكانية الإفراج المشروط ، وتم الافراج عنه بشكل مشروط بتاريخ في عام 2017 .

وربما لا يذكر العديد منكم أن هناك رابط عجيب بين سيارة برونكو القديمة و سيمبسون ، الذي قاد سيارة فورد في الماضي أثناء محاولته الهرب من الشرطة الأمريكية ، وشاهد ما يقدر بنحو 95 مليون شخص المطاردة البوليسية مباشرة على التلفاز وكانت هذه لحظة بارزة في التسعينات ، وربما هذا هو السبب الذي يبرر إطلاق سيارة فورد الجديدة في ذكرى ميلاد أو جيه سيمبسون .

وكما ذكرنا مؤخراً سيتم إطلاق سيارة فورد برونكو 2021 التي ستنافس بالتحديد جيب رانجلر 2021 ، كما سيتم توفير نسخة بيك اب من برونكو لتنافس أيضاً جيب جلاديتور 2021 إن شاء الله .

ميكانيك فورد برونكو 2021 المتوقع :

  • ستعتمد السيارة بشكل قياسي على محرك ايكوبوست 4 سلندر سعة 2.3 لتر بقوة 270 حصان (274 حصان أوروبي PS) و 420 نيوتن.متر من عزم الدوران .
  • النسخ الأعلى من هذا الطراز يرجح اعتمادها على محرك ايكوبوست V6 سعة 2.7 لتر بقوة 325 حصان (330 حصان أوروبي PS) و 542 نيوتن.متر .

يفصلنا عن ظهور برونكو الجديدة بالكامل أقل من شهر ، وسنعرفكم في وقتها على تفاصيل الرسمية الخاصة بـ السيارة الجديدة إن شاء الله .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.