بيك اب هينيسي رام TRX المعدل يعلن أنه سيمتلك قوة هائلة يصعب تخيلها

سنعرفكم اليوم على أول معلومات رسمية تعلن عن قوة صادمة ويصعب تخيليها سيمتلكها بيك اب رام TRX جديد معدل من قبل شركة هينيسي (Hennessey) الأمريكية .

وقبل الحديث عن التزويدات الميكانيكية ، نود تذكيركم أن مركبة رام ١٥٠٠ TRX ٢٠٢١ التي تم إطلاقها العام الماضي تحمل لقب أقوى وأسرع شاحنة بيك اب غير محدودة الإنتاج في العالم ، فهي تأتي قياسياً على محرك هيمي ٨ سلندر سعة ٦،٢ لتر بقوة ٧٠٢ حصان (٧١٢ حصان أوروبي PS) و ٨٨٠ نيوتن متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير اوتوماتيكي ZF من ٨ سرعات ، ولتتسارع مركبة الدفع الرباعي من السكون وصولاً إلى سرعة ٩٦ كم/س في ٤،٥ ثانية ، وتقطع مسافة ربع الميل في ١٢،٩ ثانية ، وتبلغ سرعتها القصوى ١٩٠ كم/س .

واليوم نحن نتحدث عن تعديلات ميكانيكية ستحصل عليها هذه المركبة لتحمل اسم هينيسي ماموث ١٠٠٠ (Hennessey Mammoth 1000) ولتكون قوتها أكثر من ألف حصان !

وقامت هينيسي بالتشويق لـ بيك اب رام TRX جديد معدل من خلال نشر صورة وحيدة تظهر واجهة الطراز الذي سيتم تعديله قريباً ، من خلال هذه الرسمة نلاحظ أن التزويدات الخارجية ستتضمن أجزاء جديدة تشتمل على جنوط جديدة قياس ٢٠ إنش ، وشريط من أضواء LED جديدة بالواجهة ، و قضبان حماية للصادم والشبك في المقدمة .

وتشير المعلومات المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي أن شركة هينيسي ستوفر حزم متنوعة من التعديلات على أقوى وأسرع بيك اب في العالم ، وتعتبر هذه الأولى ، مما يشير إلى توفير خيارات أكثر قوة قادمة من الطراز الذي نتحدث عنه ضمن هذا الخبر !

التفاصيل الأوليه تشير إلى أن هينيسي ماموث ١٠٠٠ سيعتمد على محرك هيمي V8 سعة ٦،٢ لتر مع سوبرتشارجد يصدر منه قوة تصل إلى ١،٠١٢ حصان و ١،٣١٤ نيوتن متر من عزم الدوران ، كما أنها ستحصل على نظام عادم عالي التدفق يصدر أصوات متوحشة ، وستضمن التعديلات ترقيات أخرى لتتمكن الشاحنة المعدلة من الوصول إلى سرعة ٩٦ كم/س بعد إنطلاقها من السكون في ٣،٢ ثانية .

إذا رغبتم بإمتلاك نسخة من بيك اب رام TRX جديد معدل من هينيسي عليكم الإسراع من أجل حجز واحدة حيث أنه سيصنع ٢٠٠ نسخة فقط من هينيسي ماموث ١٠٠٠ سعر المركبة الواحدة ١٣٥،٣٥٠ دولار أمريكي أي ما يعادل ٥٠٧،٥٦٢ ريال سعودي بدون إحتساب رسوم الشحن .

وبعيداً عن التعديلات المخيفة التي حصلت عليها رام ١٥٠٠ TRX ٢٠٢١ ، تحدثنا مؤخراً عن موعد إطلاق عدوتها فورد F-150 رابتر ٢٠٢٢ الجديدة بالكامل .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.