رحلة استكشاف ينبع في السعودية برفقة بيك اب رابتر 2019

سنكتشف معكم اليوم ينبع ، إحدى محافظات منطقة المدينة المنورة على ساحل البحر الأحمر ، ضمن الحلقة الثانية من الموسم الجديد لبرنامج رحلة استكشاف برفقة بيك اب رابتر 2019 .

وكما تذكرون في مثل هذا اليوم قبل أسبوع اكتشفنا عروس البحر الأحمر مدينة جدة في المملكة العربية السعودية برفقة الوحوش فورد F-150 رابتر 2019 لنعلن عودة الموسم الثاني من برنامج رحلة استكشاف على موقعكم عرب جي تي ، واليوم سنقدم لكم حلقة جديدة تكشف عن منطقة أخرى اكتشفها زميلينا مصعب شعشاعة وكريم ديب في السعودية .

شاهد فيديو حلقة اليوم :

توجهنا من جدة إلى ينبع لاكتشاف المزيد الأماكن في السعودية برفقة بيك اب رابتر 2019 الذي يعتمد على محرك ايكوبوست 6 سلندر على شكل حرف V سعة 3.5 لتر مع توين تيربو يولد قوة 421 حصان و 678 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل القلب النابض قير أوتوماتيكي من 10 سرعات .

اخترنا مدينة ينبع  بالتحديد لأنها ستكون ثاني وجهة سيقطعها رالي داكار السعودية بداية العام المقبل إن شاء الله ، وكانت بداية تصويرنا ينبع البحر القديمة حيث يوجد الميناء الذي يستقبل حجاج بيت الله الحرام من السودان ومصر ليخفف من الضغط على ميناء جدة خلال فترة استقبال الحشود من الحجاج ، كما يخدم هذا الميناء شركتين مهمتين ؛ سابك ، و ارامكو السعودية .

تضمنت الرحلة اختبار أنظمة التعليق في بيك اب رابتر 2019 أثناء السير بسرعة على رمال شط البحر ، ليصدمنا أداء المركبة المذهل في التحمل بدون اختيار أي وضعية قيادة خاصة بالطرق الوعرة ، واستعرضنا قليلاً قبل أن نغسل البيك اب بمياه البحر على طريقة كريم ديب الغريبة !!!

تضمنت مغامرتنا في ينبع رفقة طيبة من قبل أخونا عبدالهادي العيسى الذي يعمل في شركة سابك ليحدثنا عن استخراج البتروكيماويات ومنتجاتها الموجودة بكل مستلزمات الحياة اليومية .

قبل التوجه إلى جزيرة النورس في ينبع التي تتميز بكون نصفها من الرمل والنصف الآخر من العشب وتحيط بها مياه البحر ، وبعد ذلك قررنا غسل كلاً من بيك اب رابتر 2019 و رينجر 2019 بشكل احترافي وليس على طريقة كريم ، قبل التوجه إلى المنطقة التاريخية في ينبع البحر ، لنختم حلقتنا لليوم من مكان البداية على الميناء في الحي التراثي .

لم تخلو رحلتنا من تناول أشهى الأكل في مدينة ينبع وكانت صيادية السمك الوجبة الرئيسية المميزة ، مازالت مغامرتنا مستمرة لنعرض عليكم المزيد من الأماكن التي  اكتشفناها في المملكة العربية السعودية سنعرفكم عليها خلال الحلقات القادمة إن شاء الله .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.