رحلة بر مع جمس يوكن 2017

 جمس يوكن 2017  مركبة SUV قوية تشجعك على المغامرة بما تتمتع به من قدرات مميزة في السير على الوعر ، وبما توفره كذلك من راحة ومواصفات عملية للركاب

واليوم قرر زميلانا صهيب شعشاعة و كريم ديب الذهاب برحلة في البر عندما تواجدت السيارة الأمريكية الـ SUV العائلية المتعددة الاستخدامات جمس يوكن 2017 معهما، وقد سبق وكان لـ كريم تجربة مفصلة للسيارة ضمن برنامج تجربة قيادة قبل التحديثات الأخيرة التي حصلت عليها، يمكنكم مشاهدة الفيديو من جديد بالضغط على الرابط .

الرحلة إلى الصحراء

وبدأت الرحلة برفقة جمس يوكن دينالي – GMC Yukon Denali موديل 2017 المحدثة على طرق مدينة دبي ، حيث قادها صهيب على الطرق الاسفلتية المعبدة ، قبل الوصول إلى البر حيث تولى كريم ديب زمام القيادة على رمال الصحراء  وأتم مهمة ” التطعيس” برفقة هذه السيارة العائلية الكبيرة الحجم.

جمس يوكن 2017

بعد ذلك خيم فريقنا برفقة يوكن دينالي في الصحراء وعلى نور الحطب والجمر الذي أعددنا عليه طعام العشاء من تحضير الشيف كريم تحت إشراف صهيب ، وكان للطعام مذاق خاص بالطبع  مع الأجواء الباردة في الصحراء ليلاً، وبالطبع فقد أمضى زميلانا الليلة بكاملها في الصحراء وساعدتهما يوكن بشكل كبير كما نشاهد في الفيديو .

وأخيراً انتهت رحلة صهيب وكريم على طريقتة أفلام الرعب عندما قرر صهيب المتجمد من البرد أن يوقظ كريم هو نائم داخل سيارة يوكن العملاقة لينضم إليه بعد أن خذلته خيمته وجعلته يرتعش من برد الصحراء.

مواصفات جمس يوكن 2017

ومن الجدير بالذكر أن سيارة جمس يوكن دينالي 2017 تعتمد على محرك V8 الكبير سعة 6.2 لتر يولد قوة 420 حصان و 624 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من 8 سرعات مما ساهم في جعل السيارة اقتصادية أكثر باستهلاك الوقود مقارنة مع استهلاكها عندما كانت مزودة بجير من 6 سرعات.

جمس يوكن 2017

يوكن دينالي 2017

أما النسخة الأفخم ، سيارة جمس يوكن  دينالي 2017 فتتمتع  بنفس النظام الحركي ولكن مع المزيد من مواصفات الراحة اولرفاهية ، وتتوفر بنظام دفع خلفي أو رباعي للعجلات، بحيث يمكن للسائق التحكم بها واختيار ما يناسب التضاريس التي يقود عليها

شاهد فيديو الرحلة  في الأسفل >>>

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
إقرأ أيضاً

Leave A Reply

Your email address will not be published.