رحلة قيادة طويلة على متن سيارة انفينيتي QX50 الجديدة في صيف الخليج

اليوم سنعرض عليكم فيديو جديد يوثق نتيجة رحلة قام بها زميلينا مصعب شعشاعة و كريم ديب على متن سيارة انفينيتي QX50 الجديدة موديل 2019 ، لنختبر قيادتها بشكل مختلف من خلال قيادتها لمسافات طويلة ومتواصلة في درجات حرارة صيف الخليج التي تزيد عن 40 درجه سيليسيوس .

قبل الحديث عن المغامرة الجديدة التي نعرضها عليكم اليوم أعزاءنا متابعي عرب جي تي ، نود تذكيركم أن زميلنا صهيب شعشاعة سبق وجرب قيادة انفينيتي كيو اكس 50 – Infiniti QX50 2019 سيارة الكروس اوفر اليابانية بجيلها الثاني الجديد ضمن برنامج تغطية خاصة عندما تواجد في مدينة لوس انجلوس الامريكية .

شاهد فيديو رحلتنا التي كانت بدايتها من دبي على متن سيارة انفينيتي QX50 الجديدة :

بداية الحلقة كانت باصطحاب مؤسس موقعنا مصعب معنا للقيام بمغامرة تحتاج إلى قطع مسافات طويلة ، الوجه الأولى كانت على متن سيارة QX50 2019 فل اوبشن من شركة انفينيتي نحو العاصمة الاماراتية ابوظبي (بعد أن قام كريم بخدع مصعب عندما اصطحبه) ، لتكون القرية التراثية إحدى الوجهات التي ذهبنا إليها قبل أن يقرر كريم أن سيأخذ مصعب إلى الفجيرة حيث سيتناول الغداء !!! وقمنا بزيارة قلعة الفجيرة .

رحلتنا كانت من دبي إلى أبوظبي ثم دبي ، ومررنا في امارة الشارقة لكي نتوجه إلى الفجيرة ثم عدنا بحمد الله إلى دبي .

ومن باب التذكير فقط تحتفل شركة انفينيتي – Infiniti في يوم 8 نوفمبر القادم بمرور 30 سنة على تأسيسها ضمن مجموعة نيسان .

المواصفات الميكانيكية لـ سيارة انفينيتي QX50 الجديدة كالتالي :

تعتمد السيارة اليابانية على محرك 4 سلندر سعة لترين مع تيربو تشارجد يصدر منه قوة 268 حصان و 380 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير CVT من 8 سرعات ، لتتسارع QX50 من 0 إلى 100 كم/س في 6.3 ثانية ، أما سرعتها القصوى فتبلغ 230 كم/س محددة الكترونياً ، وتأتي السيارة إما بدفع أمامي أو دفع كلي للعجلات (للأشخاص الراغبين بمعرفة الفرق بين أنظمة دفع السيارات شاهد الفلوق السابق) .

تحدث مصعب خلال الفديو عن تقنية CV التي توفرها لأول مرة انفينيتي على هذه السيارة ، والتي ساهمت في زيادة كفاءة استهلاك البنزين وفي زيادة نشاط QX50 .

يبلغ حجم خزان البترول في سيارة انفينيتي QX50 الجديدة 60 لتر ، ويأتي معدل استهلاك البنزين بشكل وسطي 9 لتر لقطع مسافة 100 كم .

داخلية انفينيتي QX50 الجديدةذكرنا خلال مغامرتنا لليوم تحدي راس بـ راس الذي عرضناه في شهر رمضان الفضيل وجمع بين انفينيتي QX80 ليمتد 2019 ضد لينكون نافيجيتور ريزيرف 2019 ، وتجربة قيادة سيارة Q30 التي توثق تعاون جمع بين انفينيتي و مرسيدس بنز .

ستلحق مغامرتنا مع سيارة انفينيتي QX50 الجديدة فيديو آخر على متن شقيقتها الأكبر انفينيتي QX80 سنعرضها عليكم قريباً إن شاء الله .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.