رنج روفر اوتوبيوغرافي مستعملة تحصل على داخلية بلغارية معدلة

سنعرفكم اليوم على داخلية معدلة حصلت عليها السيارة البريطانية رنج روفر اوتوبيوغرافي مستعملة وتم تقديمها من قبل الشركة البلغارية فيلنر (Vilner) .

فبعد أن عرضنا عليكم خلال الشهر الجاري صور مسربة تكشف عن داخلية سيارة رنج روفر ٢٠٢٢ القادمة والتي ستمثل الجيل الخامس والجديد بالكامل من طراز الـ SUV الذي يمتلك قاعدة جماهيرية عملاقة ، سنستعرض اليوم نتيجة تعديلات داخلية حصلت عليها إحدى نسخ الجيل الثالث والسابق من هذا الطراز الذي تم صنعه خلال السنوات من ٢٠٠١ حتى ٢٠١٢ .

وقبل الحديث بالتفصيل عن التعديلات التي حصلت عليها داخلية سيارة رنج روفر اوتوبيوغرافي مستعملة وقديمة  ، هذه صورها بعد عملية التجميل البلغارية :

تشير المعلومات المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي أنه تم استبدال مواد التنجيد الأصلية المصنوعة من الجلد البيج ، وبطانة الكنتارا السوداء ، والكسوة السوداء بمواد جديدة ، كما حصلت المقصورة على زخارف خشبية محيطة بالكونسول الوسطي وحول فتحات التكييف وبطانات أبواب وعلى المقود من الخشب البني .

وتأتي السيارة المعدلة مع كراسي مكسوة بجلد كونياك (cognac) باللون البرتقالي المميز وحصلت على درزات ماسية ، والتي تم استخدامها أيضاً على مسند الذراع المركزي وألواح الأبواب ، في حين تم تغليف بطانة السقف بكنتارا باللون البني .

التعديلات على هذه النسخة من رنج روفر اوتوبيوغرافي مستعملة كانت داخلية لتبقى السيارة البريطانية من الخارج بدون أن تغييرات جوهرية .

ولكن هذه السيارة المعدلة من الممكن طلبها بتعديلات خارجية تتضمن استبدال الأجزاء البلاستيكية الخارجية بقطع أخرى مصنوعة من الكربون فايبر ، وشبك أمامي يحيط به إطار ، وقادمين أمامي وخلفي جديدين وتنانير جانبية وأغطية مرايا جانبية ، وتم جعل أحرف اسم Range Rove على غطاء المحرك باللون الأسود ، ومن الممكن إضافة جنوط اختيارية قياس ٢١ إنش لونها أسود ، ونظام عادم رياضي .

وبعيداً عن عالم التعديلات سبق وعرضنا عليكم تجربة قيادتنا لنسخة اوتوبيوغرافي (Autobiography) من رنج روفر الحالية باصدارها الهجين الذي يعتمد ميكانيكياً على محرك ٤ سلندر سعة لترين يعمل على البنزين بقوة ٢٩٦ حصان يعمل إلي جانبه محرك كهربائي بقوة ١١٤ حصان ، ليصدر من عمل المحركين معاً قوة ٣٩٨ حصان (٤٠٤ حصان أوروبي PS) و ٦٤٠ نيوتن متر من عزم الدوران ، لتتسارع السيارة من ٠ إلى ١٠٠ كم/س في ٦،٨ ثانية .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.