رنج روفر ايفوك 2020 تظهر سراً وهي تجرب سرعتها في موطن سيارات مرسيدس

ايفوك – Evoque صغيرة عائلة سيارات رنج روفر على وشك أن تظهر بـ جيلها الثاني الجديد كلياً ، واليوم سنزودكم بـ فيديو تجسسي من بطولة سيارة رنج روفر ايفوك 2020 ترتدي زي من الطلاء المموه أثناء اختبار سرعتها في ألمانيا موطن سيارات مرسيدس و بي ام دبليو و اودي .

حيث ظهرت سيارة رنج روفر ايفوك 2020 بنسختها التجريبة وهي تجري اختبارات سرعة على منعطفات حلبة نوربورغرينغ – nurburgring في ألمانيا .

الجيل الثاني من سيارة ايفوك صغيرة عائلة سيارات رنج روفر ستستمد تصميمها على ما يبدو من شقيقتها الأكبر منها حجماً رنج روفر فيلار 2018 ، التي سبق وجرب زميلنا مصعب شعشاعة قيادتها ، كما أن رنج روفر ايفوك 2020 ستحتفظ بهوية متمدة من جيلها الأول الحالي الذي سجل نجاحاً هائلاً .

ومن الواضح أعزاءنا متابعي عرب جي تي وفقاً لهذا الفيديو التجسسي المرفق ضمن هذا الخبر أن سيارة Range Rover Evoque 2020 حصلت على واجهة أمامية محدثة تضم شبك أمامي بتصميم أرفع ومصابيح بتصميم جديد ، وستحصل السيارة غطاء محرك منتفخ وعلى فتحات تهوية جديدة بحجم كبير لتوفر المزيد من الديناميكية الهوائية .

رنج روفر ايفوك 2020

من الجوانب ستحافظ سيارة رنج روفر ايفوك 2020 على أقواس عجلاتها المنتفخة وسقفها المنحدر ، ومن الخلف يبدو واضحاً أنها ستمتلك مصابيح جديدة وصادم خلفي بتصميم محدث .

بدون أي شك ستحصل داخلية سيارة ايفوك 2020 على تحديثات شاملة لتواكب المستقبل مستمد من سيارة فيلار الجديدة ، و ستزود بنظام ترفيهي جديد ، كما هناك احتمالية لزيادة حجم هيكل السيارة من الخارجي لينعكس بشكل إيجابي على حجم المقصورة الداخلية لتوفير المزيد من المساحة لراحة الركاب .

مازال الوقت مبكراً جداً لمعرفة مواصفات رنج روفر ايفوك 2020 الميكانيكية ، ولكن فريقنا يرجح توفرها بخيارات متنوعة من محركات انجينيوم من شركة جاكوار لاند روفر بحجم 4 سلندر ، كما ستمتلك السيارة الكروس أوفر البريطانية خيارات من محركات الديزل .

ستعمل سيارة ايفوك 2020 قياسياً بـ نظام دفع أمامي للعجلات ، ولنسخ ايفوك فل كامل ستعمل السيارة بـ نظام دفع رباعي للعجلات .

2020-range-rover-evoque

الجديد في سيارة ايفوك بجيلها الثاني أن هناك احتمالية لمواكبتها المستقبل للتوفر بنسخة بلج ان هايبرد ، تعتمد على محرك بنزين ومحرك كهربائي يتم شحنه بواسطة مقبس كهربائي .

يرجح أن تظهر سيارة رنج روفر ايفوك الجديدة كلياً لأول مرة على مستوى العالم ضمن فعاليات معرض باريس للسيارات في شهر اكتوبر القادم إن شاء الله .

ملاحظة : بما أننا نتحدث عن طراز ايفوك يتوجب عليكم استرجاع معلومات مميزة زودناكم بها عن الجيل الأول والحالي من ايفوك ، مع مقال 10 أشياء يجب أن تعرفها عن رنج روفر ايفوك .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.