رنج روفر سبورت 2018 تتسلق أدراج ضخمة في الصين بسهولة

رنج روفر هي ملكة سيارات الـ SUV بدون منازع وأصبحت عائلتها تضم أربعة أفراد ؛ الطراز الأساسي و رنج روفر سبورت و رنج روفر ايفوك و رنج روفر فيلار ، واليوم سنتحدث بالتحديد عن سيارة رنج روفر سبورت 2018 المحدثة التي ظهرت مؤخراً على الشبكة العنكبوتية قبل إطلاقها الرسمي المقرر أن يكون ضمن فعاليات معرض دبي الدولي للسيارات.

الفيديو الذي حصل عليه فريقنا في عرب جي تي يستحق المشاهدة فهو يوضح كيف تمكنت السيارة البريطانية المحدثة رنج روفر سبورت 2018 من تسلق أدراج ضخمة بلغ عددها 999 درجة بسرعة في الصين بحضور عدد من الجماهير المذهولين بأداء هذه السيارة.

تمكنت سيارة رنج روفر سبورت الجديدة من إتمام مهمة تسلق الأدراج خلال ثواني معدودة أي أقل من دقيقة، مع العلم أن الإنسان الطبيعي المفعم بصحة جيدة يحتاج إلى معدل 30 دقيقة ليصعد هذه الأدراج.

رنج روفر سبورت 2018

يجدر الإشارة إلى أن سيارة رنج روفر سبورت 2018 شهدت تحولاً غير مسبوق على صعيد التكنولوجيا والكفاءة والقدرة والأداء بفضل تصميمها المحسّن وتقنياتها الاستهلاكية المتطورة، كما انتقلت إلى مستوى جديد من القدرة الديناميكية مع سمات متطورة تعزز حضورها أكثر من ذي قبل.

من ناحية التصميم الخارجي تم تحديث مظهر السيارة لتبدو أكثر ديناميكية وعصرية مع الحفاظ على طابعها العام، وتتجلى خطوط التصميم الجديدة في مقدمتها من خلال المصابيح الأمامية العاملة بتقنية “الليزر بيكسل” الباعثة للضوء (LED) والشبك الأمامي المعاد تصميمه، ويكتمل ذلك مع صادم أمامي جديد ذي مظهر وثّاب.

رنج روفر سبورت 2018

داخلية رنج روفر سبورت 2018

ميكانيكياً يمكن طلب سيارة رنج روفر سبورت المحدثة بخيارات متنوعة من المحركات؛ رباعي الاسطوانات سعة لترين (متوفر حالياً لدول مجلس التعاون الخليجي)، ومحرك بنزين سوبرتشارجد مكون من 6 اسطوانات، ومحرك بنزين سوبرتشارجد من 8 اسطوانات.

لا تتوفر لفريقنا معلومات رسمية عن سعر رنج روفر سبورت 2018 حتى هذه اللحظة.

وفقاً لمصادرنا في عرب جي تي أن هذا العرض يظهر تحدي جديد من شركة لاند روفر ستقدم قريباً إن شاء الله بفيديو رسمي لسيارة رنج روفر سبورت.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع