رنج روفر سبورت 2022 الجديدة بالكامل تظهر في أول صورة رقمية

سنعرض عليكم اليوم أعزاءنا متابعي عرب جي تي أول صورة رقمية تخيلية لـ سيارة رنج روفر سبورت 2022 الجديدة بالكامل القادمة في المستقبل .

فبعد أن عرضنا عليكم سابقاً صوراً تجسسية لنسخ تجريبية متخفية أسفل التمويهات من طرازي ؛ رنج روفر 2022 ، و رنج روفر سبورت الجديدة بالكامل من شركة لاندروفر البريطانية .

وكما يعلم العديد منكم تمثل فئة سيارة اس يو في متوسطة الحجم فاخرة أصغر من رنج روفر وأكبر من رنج روفر فيلار ، وتوفر منها جيلين حتى الآن :

  • الجيل الأول يحمل الرمز L320 تم صنعه خلال الأعوام من 2005 حتى 2013 .
  • الجيل الثاني يحمل الرمز L494 كانت بدايته في عام 2014 ، وحصل على عملية تجديد تم الكشف عنها ضمن فعاليات معرض لوس أنجلوس للسيارات 2017 ، وهو مستمر حتى الآن .
  • الجيل الثالث ستكون بدايته مع رنج روفر سبورت 2022 إن شاء الله .

فبعد أن عرضنا عليكم يوم الخميس الماضي أول مجموعة صور تجسسية لنسخة تجريبية من رنج روفر ايفوك 2021 نسخة قاعدة العجلات الطويلة التي ستتسع لنقل 7 ركاب على متنها ، نحن نتحدث في هذا الخبر عن الجيل الثالث والقادم من طراز رنج روفر سبورت – Range Rover Sport ، التي ظهرت بتصميم رقمي تم تخيليه من قبل Nicolas Cavero مالك حساب futurecarsnow على موقع انستقرام .

وفقاً لهذه التخيلات تبدو سيارة رنج روفر سبورت الجديدة بالكامل القادمة وقد حصلت على جزء من تصميم لاندروفر ديفندر 2020 الجديدة ، التي سبق واختبر زميلنا صهيب شعشاعة قيادتها ضمن برنامج تغطية خاصة على موقعكم عرب جي تي .

يتوقع أن تحصل رانج روفر سبورت 2022 على شبك أمامي جديد ومصابيح أمامية جديدة وصادمين أمامي وخلفي جديدين ، وسيوجد تغييرات كبيرة على هوية تمصميم السيارة البريطاني من منطقة عمود C Pillar وعمود D Pillar .

من المفترض أن يتم إطلاق الجيل الجديد من سيارتي ؛ رنج روفر ، و رينج روفر سبورت في وقت ما خلال العام المقبل إن شاء الله كـ سيارات موديل 2022 ، ومازالت عملية تطوير وبناء هذه السيارات المهمة جداً بالنسبة لصانع البريطانية لاندروفر قائمة ، وحالما تتوفر لفريقنا في عرب جي تي معلومات رسمية سنزودكم بها على الفور إن شاء الله .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.