رنج روفر فيلار معدلة من شركة ستارتيك لتبدو بمظهر هجومي

اليوم سنتحدث بالتحديد أعزاءنا متابعي عرب جي تي عن سيارة رنج روفر فيلار معدلة من قبل شركة ستارتيك – Startech ، لتبدو سيارة الـ SUV البريطانية الفاخرة بمظهر هجومي أكثر .

ولكن قبل أي شيء يجب علينا ذكر أن سيارة رنج روفر فيلار – Range Rover Velar تعتبر أهم سيارة أطلقتها شركة لاند روفر البريطانية العام الماضي ، فهي تعتبر الفرد الرابع من عائلة طراز رنج روفر وتقع في المنتصف ضمن فئة أعلى من سيارة رنج روفر ايفوك وأقل من سيارة رنج روفر سبورت .

رنج روفر فيلار معدلة

ومن الواضح أن ستارتيك عملت على زيادة عرض سيارة فيلار من خلال تزويدها بكت جديد تضمن جناح أسفل الصادم الأمامي وأقواس عجلات عريضة وحواف أبواب جانبية ، وحصل سقف السيارة على عمدان سوداء اللون ، ومن الخلف حصلت أجدد فرد في عائلة سيارات رنج روفر على جناح خلفي ومشتت هواء يتصميم هجومي .

تضمنت التعديلات بالتأكيد تزويد السيارة بإطارات جديدة قياس 22 إنش محاطة بـ عجلات كونتيننتال king-sized قياس 295/35 R22 ، وبالتأكيد ولم تنس شركة التعديل Startech وضع اسمها على هذه السيارة المعدلة .

سيارة فيلار

عملت هذه التعديلات الخارجية التي تضمنت إضافة 16 قطعة جديدة على السيارة بزيادة عرض فيلار المعدلة بمقدار 2.4 إنش (60 مليمتر) مقارنة مع الطراز الأساسي ، كما زودت السيارة المعدلة بنظام تعليق معدل عمل على تقليل ارتفاع السيارة عن الأرض بمقدار 1.2 إنش (30 مليمتر).

ولمن لا يذكر أعزاءنا متابعي عرب جي تي سبق واختبر زميلنا مصعب شعشاعة سيارة رنج روفر فيلار في شمال النرويج التي تعتبر إحدى أجمل بقاع الكرة الأرضية .

range-rover-velar

تتوفر سيارة فيلار بـ 6 خيارات من المحركات:

  • محرك P380 يعمل على البنزين سداسي الاسطوانات سعة 3 لترات مع سوبرتشارج يولد قوة 375 حصان و 450 نيوتن.متر من عزم الدوران.
  • محرك P250 يعمل على البنزين رباعي الاسطوانات سعة لترين مع شاحن توربيني يولد قوة 246 حصان و 365 نيوتن.متر من عزم الدوران.
  • محرك بنزين سداسي الاسطوانات سعة 3 لترات مع سوبرتشارج يولد قوة 380 حصان و 450 نيوتن.متر من عزم الدوران.
  • محرك Ingenium D240 يعمل على الديزل رباعي الاسطوانات سعة لترين مع شاحن توربيني يولد قوة 237 حصان و 500 نيوتن.متر من عزم الدوران.
  • محرك Ingenium D180 يعمل على الديزل رباعي الاسطوانات سعة لترين مع شاحن توربيني يولد قوة 177 حصان و 430 نيوتن.متر من عزم الدوران.
  • محرك Ingenium D300 يعمل على الديزل رباعي الاسطوانات سعة لترين مع شاحن توربيني يولد قوة 296 حصان و 700 نيوتن.متر من عزم الدوران.

تنافس سيارة فيلار كلاً من ؛ بورش كايين ، و بي ام دبليو X6 و مرسيدس GLE .

سيتم عرض هذه السيارة المعدلة خلال أيام ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات ، حيث سيتواجد فريقنا في عرب جي تي بسويسرا لنقل هذا الحدث العالمي إن شاء الله .

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}

Leave A Reply

Your email address will not be published.