رنج روفر 2022 الجديدة كلياً تظهر في أول مجموعة من الصور المسربة

سنعرض عليكم اليوم أعزاءنا متابعي عرب جي تي مجموعة من الصور التجسسية لـ سيارة رنج روفر 2022 الجديدة القادمة ذات قاعدة العجلات الطويلة التي ظهرت وهي تجري اختبارات سرية في الأجواء الثلجية .

وكما يعلم متابعي حسابنا الرسمي على موقع انستقرام يتواجد زميلنا صهيب شعشاعة في جنوب افريقيا ليقوموا بمغامرة مثيرة على متن سيارات ديفندر 2020 الجديدة بالكامل ، سنعرض عليكم الفيديو قريباً إن شاء الله .

والآن لنعود إلى حديثنا المتعلق بـ سيارات رينج روفر – Range Rover من شركة لاندروفر ، فكما تعلمون شهد عام 2012 على إطلاق الجيل الرابع من هذا الطراز الذي سبق وجربنا العديد من نسخ سيارة الـ SUV البريطانية الفخمة .

واليوم سنعرض عليكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي أول مجموعة من الصور التجسسية التي تظهر نسخة تجريبية من سيارة رنج روفر 2022 الجديدة القادمة كانت تختبر أدائها في السر وهي متخفية أسفل التمويهات التي تغطي هيكلها أثناء تحركها على الثلوج في الأجواء المتجمدة التي تشتهر بها على إحدى الدول الاسكندنافية .

شاهدوا الصور المسربة للجيل الخامس والقادم من سيارات رينج روفر موديل 2022 :

من الواضح لنا أن هذه النسخة التجريبية هي للنسخة ذات قاعدة العجلات الطويلة من رنج روفر نظراً لحجم الأبواب الخلفية ، ولكن التمويهات تغطي ملامح تصميم السيارة الجديدة القادمة من شركة لاندروفر ، ولكن يتضح لنا أنها ستحصل على شبك أمامي جديد تحيط به أضواء عصرية التصميم جديدة ، وصادمين أمامي وخلفي جديدين ، ومن المؤكد أن بدي السيارة سيكون جديد بالكامل .

يرجح فريقنا في عرب جي تي أن سيارة رنج روفر 2022 الجديدة القادمة ستصبح أكبر حجماً ، وسيقل وزنها مقارنة من الجيل الحالي كونها ستعتمد على شاصي جديد يستخدم فيه الألومنيوم بكثافة وستتشارك به رنج روفر سبورت 2022 القادمة أيضاً ، وسيتم استخدام هذا الشاصي على سيارات جاكوار الجديدة القادمة أيضاً .

ميكانيكياً يرجح أن تعتمد هذه السيارة البريطانية على محرك مستمد من شركة بي ام دبليو البافرية V8 سعة 4.4 لتر مع توين تيربو ، ليحل بدل محرك V8 سعة 5 لترات مع سوبرتشارجر ، كما يرجح توفر سيارة رنج روفر كهربائية بعد عامين من إطلاق الجيل الخامس ، وسيتوفر منها نسخة هجينة أيضاً .

حالما تتوفر لدينا المزيد من المعلومات عن سيارة لاند روفر 2022 الجديدة القادمة سنزودكم بها على الفور إن شاء الله .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.