رنج روفر 2022 جديدة تظهر في أوضح صور سرية تم نشرها حتى الآن

سنعرض عليكم اليوم صور سرية جديدة تم نشرها على الانترنت لنسخة تجارب من سيارة رنج روفر 2022 جديدة كلياً القادمة ، تعتبر الأوضح حتى الآن .

ويبدو أن شركة لاندروفر (Land Rover) البريطانية وصلت لمرحلة متقدمة من تطوير واختبار الجيل الجديد كلياً من ملكة سيارات الـ SUV ، فبعد رصد نسخ تجارب من ؛ رنج روفر الأساسية ، رنج روفر ذات قاعدة العجلات الطويلة ، لتطل علينا في هذه الصور الجديدة رنج روفر هايبرد ضمن اصدار PHEV اختصار plug-in hybrid ، وعرفنا ذلك من خلال الدائرة الصفراء اللون على الزجاج الأمامي وهناك فتحة دائرية في الجوانب أيضاً بمنطقة يوجد ملصق أصفر اللون .

حتى ما قبل بضع سنوات ، كانت رنج روفر هي الخيار الوحيد الإنتاجي المتوفر للعملاء الراغبين في الحصول على سيارة SUV فاخرة كاملة الحجم ، ولكن سوق السيارات يفيض حالياً بخيارات متنوعة من الطرازات ضمن هذه الفئة ، وتمثل الجوهرة رولز رويس كالينان السيارة الإنتاجية المرتفعة عن الأرض الأكثر فخامة في العالم .

هذه أجدد صور تجسسية وأكثرها وضوحاً لـ نسخة تجارب متخفية أسفل التمويهات من رنج روفر 2022 جديدة :

نحن نتحدث في هذا الخبر عن الجيل الخامس والقادم من هذا الطراز البريطاني ، فكما يذكر العديد منكم كانت بداية الجيل الرابع والحالي في عام 2012 ونحن الآن بانتظار إطلاق السيارة الجديدة بالكامل من لاندروفر ، والتي ستعتمد على قاعدة عجلات MLA الجديدة اختصار (Modular Longitudinal Architecture) التي ستحصل عليها معظم سيارات جاكوار لاندروفر الإنتاجية القادمة ، والتي تدعم السيارات التي تمتلك محركات كهرباء ضمن طرازات ؛ هايبرد ، بلج ان هايبرد ، كهربائية بالكامل .

أما من ناحية تصميم خارجي سيكون الجيل الجديد من أهم سيارات لاندروفر 2022 بشكل خارجي محافظ على الهوية الموديل الحالي ، ولكن سيتم التركيز على توفير تحول جذري على داخلية رينج روفر جديدة لتحصل على شاشات متطورة ونظام ترفيه ومعلومات جديد ، وستمتلك مواد ذات جودة أعلى من المستخدمة حالياً ، كما ستمتلك تقنيات حديثة ومتطورة لمساعدة السائق وتوفير مقدار سلامة وأمان أكبر .

يتوقع أن تتوفر سيارة رنج روفر 2022 جديدة بهذه الخيارات من المحركات :

  • نظام هجين يحمع بين عمل محرك بنزين 6 سلندر خطي سعة 3 لترات مع محرك كهربائي .
  • نظام هجين يجمع بين عمل محرك ٤ سلندر سعة لترين تيربو مع محرك كهرباء .
  • يتوقع أن يتم استبدال محرك V8 سعة 5 لتر سوبرتشارجد ، ليتم توفير محرك V8 سعة 4,4 لتر مع توين تيربو من سيارات بي ام دبليو .

مازال الصانع البريطاني متحفظ على موعد إطلاق الجيل الخامس والجديد بالكامل من سيارات رنج روفر ، الذي قد يتم خلال نهاية العام الجاري أو مع بداية سنة 2022 القادمة بسبب فيروس كورونا الذي تسبب بتأخير عملية التجارب والاختبار لهذا الطراز .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.