رنج روفر 6X6 حلم سيتحقق لتصبح سيارة SUV مزودة بـ 6 عجلات

عرضنا عليكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي مؤخراً تجربة قيادتنا لنسخة اوتوبيوغرافي من طراز رنج روفر 2018 المحدثة ، ولكن اليوم سنتحدث عن سيارة رنج روفر 6X6 المزودة بـ 6 عجلات التي ستصبح حقيقة مع شركة T.Fotiadis Design .

شركة التعديل هذه المتخصصة بالقيام بلمسات خاصة جداً تليق بمركابت الأشخاص الأثرياء فقط ، نشرت مؤخراً صوراً أولية لمركبة رنج روفر SLT – اختصار Superyacht Land Tender – ، وهي عبارة عن سيارة رنج روفر 6X6 مميزة للغاية تظهر بشكل غير مباشر هوية مسروقة من السيارة الحصرية التي توقف إنتاجها مرسيدس جي 63 ايه ام جي 6X6 – Mercedes G63 AMG 6X6 ، التي حصل زميلنا صهيب شعشاعة في عام 2013 على فرصة نادرة ليمثل الجهة الإعلامية العربية الوحيدة بالاختبار العالمي الأول لهذه السيارة .

رنج روفر معدلة

مازالت المعلومات المتعلقة بـ سيارة رنج روفر SLT غامضة ، ولكن الصور تؤكد أن هذه السيارة صنعت لفئة معينة وحصرية فهي تظهر بجانب يخت و طائرة مروحية .

تشير المعلومات المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي أن سيارة رنج روفر 6X6 ستظهر بشكل رسمي قريباً ضمن حدث سيقام في موناكو موطن الأثرياء من كافة أنحاء العالم .

وبما أننا تحدثنا قبل قليل عن سيارة مرسيدس G63 AMG 6X6 فيتوجب علينا تذكيركم أعزاءنا متابعي عرب جي تي أنها تعتمد على محرك V8 سعة 5.5 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 544 حصان يتصل بصندوق تروس (جير) من سبع سرعات .

رنج روفر 2018

وصنعت مرسيدس عدداً محدوداً من سيارة مرسيدس جي 63 سداسية العجلات يتراوح بين 20 إلى 30 سيارة فقط لأسواق محددة، بينما كان سعر مرسيدس جي 63 ايه ام جي 6×6 عندما كانت متوفرة للبيع يبدأ من 568,130 دولار أمريكي أي ما يعادل 2,131,595 ريال سعودي .

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بتصميم سيارة رنج روفر 2018 عندما زودت بـ 6 عجلات ، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل ، وانتظروا منا تزويدكم بتفاصيل هذه السيارة المعدلة فور توفرها لنا إن شاء الله .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.