Search
Close this search box.

رولز رويس تختبر سياراتها الكروس أوفر بمساعدة فانتوم

هذه ليست كذبة ابريل عزيزي القارئ، فقد  قررت شركة رولز رويس الإنجليزية أن تنشر مجموعة من الصورة الرسمية التي تظهر نموذجاً اختبارياً من سيارتها الكروس أوفر القادمة.

وبالتأكيد مازال الوقت مبكراً جداً لنشاهد النموذج النهائي لسيارة رولز رويس الكروس أوفر، حيث أن هذه السيارة القادمة يتم إختبارها الآن أسفل هيكل شقيقتها رولز رويس فانتوم.

وستحصل النسخة الإنتاجية من سيارة رولز رويس الكروس أوفر على أبعاد مختلفة بالمقارنة مع هذه النماذج التجريبية، ولا يريد الصانع الإنجليزي أن يسميها سيارة SUV بل يعتبرها “سيارة مرتفعة لكافة التضاريس”.

وأعلنت شركة رولز رويس أن هذه السيارة القادمة سوف توفر أكبر قدر من الراحة، حيث وصفتها بالـ “بساط السحري” على الطرق المعبدة والوعرة أيضاً، وذلك بفضل توفير نظام تعليق جديد تمت تجربته على هذه السيارات الاختبارية التي تظهر في الصور المرفقة في الأسفل.

وكما ذكرنا في السابق على موقعنا عرب جي تي عزيزي القارئ، تتوقع الصحافة العالمية أن تمتلك سيارة رولز رويس الدفع الرباعي نسخة محدثة من المحرك المتوفر على شقيقتها رولز رويس فانتوم؛ V12 سعة 6,75 لتر يولد قوة 453 حصان و 720 نيوتن.متر من عزم الدوران.

أما سعر رولز رويس الدفع الرباعي فمن المرجح أن يتراوح بين 386,117 دولار أمريكي (مليون و 448 ألف ريال سعودي) و 432,488 دولار أمريكي (مليون و 622 ألف ريال سعودي).

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع