رولز رويس فانتوم دروب هيد كوبيه تحصل على عجلات جرافة

بالرغم من أن شركة رولز رويس الانجليزية دخلت عالم إنتاج سيارات SUV مع طراز رولز رويس كالينان الذي سبق وعرفناكم عليه بشكل أولي مع صهيب شعشاعة ، إلا أننا اليوم سنتحدث اليوم عن سيارة رولز رويس فانتوم دروب هيد كوبيه تحولت إلى شاحنة متوحشة – Monster Truck .

وحصلنا على فيديو يوضح ملامح سيارة رولز رويس فانتوم دروب هيد كوبيه بعدما أصبحت شاحنة متوحشة مزودة بـ عجلات تليق بـ جرافة وليس سيارة فارهة !!!

لا تتوفر لدينا معلومات تؤكد هذه السيارة المتوحشة تعتمد بالفعل على سيارة رولز رويس فانتوم دروب هيد كوبيه حقيقية أم مزيفة ، ولكن يبدو أن هذه التعديلات الجنونية نفذت على سيارة من صنع شركة رولز رويس بالفعل ، لتعتقد نفسها نسخة خاصة من رولز رويس كالينان مخصصة بشكل إضافي للطرق الوعرة .

وتوضح الصور المرفق ضمن هذا الخبر أن هيكل هذه الـ Monster Truck الانجليزية الفارهة حصل من الجوانب على رسومات باللون الرمادي مثل ألسنة النيران المشتعلة .

رولز رويس فانتوم

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بأغرب سيارة فانتوم كوبيه في العالم ، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل ، وهل تتوقعون أن هذه السيارة المعدلة بالفعل نسخة حقيقية من طراز Rolls Royce Phantom Drophead Coupe .

بعيداً عن هذه السيارة المعدلة ذات التفاصيل المخفية ، نود تذكيركم أن سيارة رولز رويس كالينان تعتبر أفخم سيارة SUV في العالم وهي تعتمد على شاصي سيارة رولز رويس فانتوم 2018 ، السيارة التي سبق وجربنا قيادتها ، وقلبها النابض أيضاً مستمد من شقيقتها فانتوم ، وهو محرك V12 سعة 6.75 لتر مع تيربو يولد قوة 563 حصان و850 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل بـ قير زد اف اوتوماتيك من 8 سرعات موصول على الأقمار الصناعية.

إقرأ أيضاً

Comments are closed.