رولز رويس فانتوم مغلفة بالذهب تعمل كـ سيارة تاكسي في بلد لن تتوقعه

وثقت بعض الحسابات على موقع تويتر استعراضاً لـ سيارة تاكسي يصعب تخيل أنها ستقوم في خدمة العملاء ، نجمة هذا الخبر هي السيارة الانجليزية الفارهة رولز رويس فانتوم مغلفة بالكروم الذهبي اللامع .

وقبل الحديث عن هذا التصرف الجنوني الذي جعل من إحدى سيارات رولز رويس تتحول من قصر متحرك للأثرياء إلى سيارة تاكسي تنقل أي شخص غريب على متنها !!! سبق وزودكم فريقنا في عرب جي تي قبل أكثر من 3 سنوات بصوراً توثق عملية تحويل إحدى نسخ رولز رويس جوست إلى سيارة تاكسي مزيفة لتجذب الأنظار نحوها عندما شاركت في الماضي بفعالية Motor City Rally بالولايات المتحدة الأمريكية .

والآن لنعود ونتحدث عن أجدد سيارة تاكسي ستعمل في ولاية كيرلا الهندية إنها رولز رويس فانتوم مغلفة بكروم لامع باللون الذهبي لتتموج تحت أشعة الشمس ولتنير عتمة الليل مع انعكاس أضواء الشوارع ، وتشير المعلومات المتوفرة لدينا أن هذه السيارة البريطانية وصلت مؤخراً إلى الهند بعد أن تم بيعها من خلال إحدى المزادات العلنية حيث تم تغليفها بهذا اللون اللامع وليس باللون الأصفر على الرغم من أنها ستصبح سيارة أجرة تنقل الأشخاص من مكان إلى آخر مقابل المال .

وفقاً لما تم نشره على موقع Gulf News ، هذه السيارة مملوكة من قبل المليونير الهندي Chemmanur ، وسيتم استخدامها لنقل السياح الأثرياء على متنها بين المنتجعات والأماكن المميزة في ولاية كيرلا ، والصدمة أن الجولة لن تكون مكلفة على متن فانتوم حيث أن تكلفة الاستمتاع بالتنقل على متن هذه السيارة الفخمة جداً لمدة 3 أيام مع الحصول على مكان للنوم لمدة يومين تبلغ 345 دولار أمريكي أي ما يعادل 1,293 ريال سعودي .

ومن باب العلم نحن نتحدث رولز رويس فانتوم مغلفة بالكروم الذهبي اللامع بالجيل السابع من هذا الطراز وليس الجيل الثامن الجديد كلياً من سيارة السيدان الفارهة ، وتم الحصول عليها بعد أن تم بيعها في مزاد علني بسعر منخفض .

ملاحظة : شاهدوا اختبارنا المفصل لـ سيارة فانتوم الجديدة برفقة كريم ديب ضمن برنامج تجربة قيادة على موقعكم عرب جي تي .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.