رولز رويس كلينان تصبح سيارة مصفحة ضد الرصاص سعرها يصدم حتى الأثرياء

سيقوم فريقنا في عرب جي تي قريباً إن شاء الله بتجربة قيادة رولز رويس كالينان – Rolls Royce Cullinan 2019 ، ولكن السؤال الآن هل ستتوفر أفخم سيارة SUV في العالم في المستقبل بـ نسخة سيارة مصفحة ضد الرصاص !!!

حصلنا اليوم على مجموعة من الصور لـ سيارة مصفحة ضد الرصاص تعتمد على طراز رولز رويس كلينان ، أجدد سيارات شركة رولز رويس البريطانية المملوكة من قبل مجموعة بي ام دبليو البافارية .

تشير المعلومات المتوفرة لدينا أن أجدد سيارة مصفحة المرفقة تصميمها ضمن هذا الخبر مقدمة من قبل شركة Klassen الألمانية ، والصدمة بالتأميد ستون سعر هذه السيارة التي تعتمد في الأساس على طراز كاليان الذي يبدأ ثمنه بدون أي تصفحيات ضد الرصاص من 490,130 دولار أمريكي أي ما يعادل 1,838,000 ريال سعودي أو 1,800,000 درهم إماراتي في أسواقنا العربية ، أما سعر كلينان عندما ستصبح سيارة مصفحة سيبلغ 2.1 مليون دولار أمريكي أي ما يعادل 7,875,000 ريال سعودي في ألمانيا .

رولز رويس كالينان

هذه التصاميم التي تبني بشكل تخيلي سيارة رولز رويس كلينان مصفحة جعلت من أبعادها الخارجية تتغير مقارنة مع الطراز الأساسي ، ليزيد طول السيارة المقاومة للرصاص بمقدار 1,016 ملم (40 إنش) ، ليبلغ طول السيارة المصفحة ضمن هذه الرسومات 6,357 ملم ، وتم زيادة هذه الأبعاد بالتحديد في منطقة المقاعد الخلفية التي ستكون مخصصة لنقل شخصية مهمة على متنها .

ستوفر الشركة الألمانية تصفحيات من مستوى 7 و مستوى 9 على هذه السيارة الإنجليزية عند تحويلها إلى مركبة مقاومة للرصاص .

ميكانيكياً تعتمد أول سيارة SUV من صانع القصور المتحركة رولز رويس على قلب نابض مستعار من شقيقتها رولز رويس فانتوم 2018 ، وهو محرك V12 سعة 6.75 لتر مع تيربو يولد قوة 563 حصان (571 حصان اوروبي PS) و850 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل بصندوق تروس (جير) زد اف أوتوماتيكي من 8 سرعات موصول على الأقمار الصناعية ، ولن تحصل السيارة المصفحة على تغييرات ميكانيكية .

أعلنت الشركة الألمانية أنها ستبدأ بصنع النسخة المصفحة من رولز رويس كالينان بعد 6 أشهر من الآن ، عند الإنتهاء من أخذ طلبات الشراء من العملاء الأثرياء بدون أي شك .

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
إقرأ أيضاً

Comments are closed.