رولز رويس G500 4×4 سيارة حقيقية لا مثيل لها في العالم ظهرت في الصين

فور أن شاهدنا الصور المرفقة ضمن هذا الخبر قمنا على الفور بكتابة هذا الخبر الجديد الذي نعرفكم من خلاله أعزاءنا متابعي عرب جي تي على سيارة ظهرت في الصين والتي قام فريقنا بتسميتها رولز رويس G500 4×4 لنختصر أن هذه السيارة تجمع ؛ السيارة البريطانية رولز رويس جوست ، والسيارة الألمانية مرسيدس G500 4×4 .

وقبل الحديث عن هذه السيارة المعدلة بشكل غريب لا مثيل له في العالم نود تذكيركم أننا سبق وجربنا قيادة سيارة مرسيدس G500 4×4 بشكل مفصل ضمن برنامج تجربة قيادة ، كما اختبارنا أداء القصر الانجليزي المتحرك جوست الذي يستعد لقدوم جيل جديد منه في وقت لاحق إن اشاء الله .

أما السيارة  الصفراء اللون المعدلة هذه فهي عبارة عن نسخة G500 4×4 المرتفعة كثيراً عن الأرض من طراز مرسيدس جي كلاس 2018 حصلت على واجهة أمامية مستمدة من طراز رولز رويس جوست ، لتظهر النتيجة سيارة غريبة للغاية لتعتقد أن صندوق مرسيدس الشهير جي كلاس أصبح من إنتاج شركة رولز رويس البريطانية المملوكة من قبل عدوة مرسيدس اللدودة بي ام دبليو !!!

مرسيدس G500 4x4وليس هذه التعديلات الجنونية التي حصلت عليها هذه السيارة الألمانية المرتفعة كثيراً عن الأرض ، حيث أن جنون التعديل وصل إلى استبدال جنوطها لتحمل شعارات رولز رويس بدلاً من نجمة مرسيدس بنز الثلاثية الشهيرة .

نؤكد لكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي أن سيارة رولز_رويس نسخة  G500 4×4 ظهرت على أرض الواقع في الصين ، والصور المرفقة ضمن هذا الخبر ليست رسومات رقمية تخيلية .

حسبت توقعات فريقنا في عرب جي تي لم تحصل مرسيدس G500 4×4 هذه على أي تعديلات ميكانيكية فهي مازالت تعتمد على محرك V8 سعة 4 لترات مع شاحن توربيني مزدوج يصدر منه قوة 416 حصان (421 حصان أولاوبي PS) و 610 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير اوتوماتيكي من 7 سرعات .

وأثناء كتابة هذا الخبر تذكرتنا تجربة زملينا صهيب شعشاعة السابقة ضمن برنامج سبيشل كار لـ سيارة سوزوكي جيمني تحولت إلى سيارة مرسيدس جي كلاس 2019 .

برأيكم هل حصلت رولز رويس G500 4×4 العجيبة هذه على مقود سيارة رولز رويس في داخليتها ؟؟؟

إقرأ أيضاً

Comments are closed.