رينجر رابتر 2019 تظهر بشكل تخيلي على الانترنت

فورد رينجر رابتر – Ford Ranger Raptor النسخة عالية الأداء القادمة من مركبة البيك اب الأمريكي الصنع فورد رينجر ، ظهرت بشكل تخيلي ضمن مجموعة من الرسومات البعيدة عن الواقع التي قدمها Ranger5g مؤخراً على الانترنت .

التصميم التخيلي لنسخة رابتر من طراز فورد رينجر يعتمد على شقيقتها الأكبر فورد اف 150 رابتر – Ford F 150 Raptor ، التي سبق واختبرناها بشكل مفصل.

وكما تعلمون متابعي عرب جي تي سبق ونشرت الشركة الأمريكية فيديو تشويقي رسمي لمركبة فورد رينجر رابتر 2019 ، أثناء سير هذه المركبة بنسخة تجريبية هيكلها متخفي بالتمويهات على الطرق الوعرة .

وسبق وأعلن السيد Trevor Worthington، نائب رئيس تطوير منتجات شركة فورد الأمريكية، ” ستتوفر في مركبة البيك القادمة فورد رينجر رابتر صلابة تليق باسم رابتر، لتقدم ما يرضي الراغبين بنسخة عالية الأداء من طراز فورد رينجر بما يتناسب بالتحديد مع قدرات السير على الطرق الوعرة بشكل أفضل”.

رينجر رابتر

تصميم تخيلي لمركبة البيك اب فورد رينجر رابتر 2019

يرجح فريقنا أن تعتمد نسخة رابتر من بيك اب رينجر على محرك ايكوبوست V6 سعة 3.5 لتر مع شاحن توربيني مزدوج مماثل للمستخدم في شقيقتها الكبرى اف 150 رابتر ، أو قد تكون مزودة بمحرك ديزل مكون من 5 اسطوانات سعة 4.2 لتر، وبالتأكيد سيتصل محرك هذه المركبة القادمة بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من 10 سرعات.

نتوقع أن تظهر مركبة البيك اب فورد رينجر رابتر لأول مرة في العالم بداية العام القادم في وطنها الأم أمريكا ضمن فعاليات معرض ديترويت للسيارات.

يجدر الإشارة إلى أن فريقنا في عرب جي تي قام العام الماضي برحلة استكشاف لا يمكن أن ننساها برفقة طراز فورد رينجر في المملكة العربية السعودية ضمن خمسة حلقات يمكنكم مشاهدتها من جديد.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
إقرأ أيضاً

Leave A Reply

Your email address will not be published.