ماذا يفعل بيك اب رينجر رابتور 2022 الجديد سراً على طرق أمريكا

برأيكم هل هناك سبب وجيه لاختبار بيك اب رينجر رابتور 2022 الجديد في السر على الطرق الأمريكية ؟ بالرغم من أن هذا الطراز يباع فقط في السوق الأوروبي والاسترالي ؟

وقبل الحديث عن نسخة الأداء الأعلى رابتور 2022 هذه ، نود تذكيركم أعزاءنا متابعي عرب جي تي مميزات وعيوب بيك اب الأشغال الصغيرة فورد رينجر 2020 المجدد ، الذي سبق وخضع لاختبار مفصل من زميلنا كريم ديب ضمن برنامج تجربة قيادة .

وكما يعلم عشاق مركبات البيك اب الأمريكية نحن ننتظر إطلاق مركبة فورد F-150 رابتور 2022 الجديدة كلياً وشقيقتها الأصغر منها رينجر نسخة رابتور موديل 2022 .

واليوم سنعرض عليكم فيديو تم نشره على قناة TFLnow  على موقع يوتيوب يظهر نسخة تجريبية على ما يبدو من طراز فورد رينجر رابتور 2022 الجديد القادم :

ومن المرجح أن تعتمد نسخة رابتور من بيك اب فورد رينجر 2022 على محرك مستعار من سيارة اكسبلورر ST 2020 ، مكون من 6 اسطوانات على شكل حرف V سعة 3 لترات مع توين توربو بقوة 400 حصان و 562 نيوتن.متر من عزم الدوران ، ومرتبط مع قير اوتوماتيكي من 10 سرعات ، مع العلم أن الطراز الحالي من هذا البيك اب يعتمد على محرك ديزل 4 سلندر سعة لترين مع توين توربو يصدر منه قوة 210 حصان و 500 نيوتن.متر من عزم الدوران .

وكون الفيديو المرفق ضمن هذا الخبر تم تصويره في أمريكيا نود التنويه أن محركات الديزل لا تشهد إقبال عالي في السوق الأمريكي على عكس السوق الأوروبي والسوق الاسترالي حيث يبتم حالياً بيع نسخ رابتور من رينجر ، مما يجعلنا نرجح أن إشاعة توفير محرك بنزين على هذا الطراز قد يكون من أجل بيعها في سوقها الأم أمريكا ، ولكن لا توجد معلومات رسمية تحسم صحة هذه التوقعات .

ومن باب التذكير وبعد الحديث عن التوقعات المحيطة حول بيك اب رينجر رابتور 2022 الجديد القادم ، انتشرت مؤخراً معلومات ترجح توفير نسخة عالية الأداء من بيك اب تويوتا هايلوكس الجديد بالكامل القادم ستنافس نسخة رابتور من طراز فورد رينجر .

حالما تتوفر لدى فريقنا في عرب جي تي معلومات رسمية حول مركبات البيك اب الجديدة هذه سنزودكم بها على الفور إن شاء الله .

ملاحظة : الصور المرفقة ضمن هذا الخبر لطراز رابتور الحالي من بيك اب فورد رينجر 2020 .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.