أسرع سيارات لاند روفر تظهر خلف كواليس فيلم جيمس بوند جديد

تنطلق سيارة رينج روفر سبورت SVR على الطرقات الوعرة بحثاً عن جيمس بوند ، وذلك في أحدث اللقطات خلف الكواليس ل فيلم لا وقت للموت ( No Time To Die )، والذي سيبدأ عرضه في صالات السينما من 30 سبتمبر و 07 أكتوبر2021 في الإمارات العربية المتحدة .

وقام مختصو سيارات الإثارة واللقطات الخطرة في فيلم جيمس بوند بدفع سيارة لاند روفر الأكثر قوة إلى أقصى حدودها ، ويُظهر الفيديو الجديد لمحة عن الإثارة عالية السرعة التي يحتويها الفيلم ، إلى جانب الفريق الذي يشرح لماذا تعد سيارة رينج روفر سبورت SVR مثالية لهذه المهمة .

ويضع مشهد المطاردة هذا السيارة الرياضية متعددة الأغراض فائقة الأداء الفاخرة في قلب الحدث ، بقيادة خبير المؤثرات الخاصة وسيارات الإثارة الفائز بالأوسكار كريس كوربولد ، ومنسّق المشاهد الخطرة لي موريسون .

وقال لي موريسون ، منسق المشاهد الخطرة : ” كنت متحمّساً جداً لتصوير مشهد مطاردة فيلم جيمس بوند الجديد على الطرقات الوعرة ، وفي بيئة شديدة القسوة ، وكانت سيارة رنج روفر اصدار SVR الخيار المثالي لهذا الجزء من القصة . نصوّر كل شيءٍ بشكل حقيقي ، ولذلك دفعنا بهذه السيارة إلى أقصى حدودها ، وسيكون مشهد المطاردة هذا من أكثر اللحظات بقاءً في الذاكرة من الفيلم “.

وتأخذ سيارة رينج روفر سبورت SVR الأداء والفخامة إلى مستويات جديدة، مع تحسين ديناميكيات القيادة ، ومحرّكها الجبار V8 مع سوبر تشارج بقوة 575 حصان ، لتتسارع من السكون وصولاً إلى سرعة 100 كم/س في 4,5 ثانية ، وتبلغ سرعتها القصوى 283 كم/س ما يجعلها أسرع سيارات لاند روفر على الإطلاق .

وتحمل السيارات المستخدمة في فيلم جيمس بوند لا وقت للموت ذات نظام التعليق المضبوط خصيصاً لسيارات الإنتاج ، والذي تم إعداده من قبل مهندسي قسم عمليات السيارات الخاصة (SVO) في لاند روفر ، من أجل توجيه أكثر استجابة وتحكم أفضل بالهيكل ، بدون التخلي عن الراحة .

وتم تزويد السيارتين بلون أيغر (Eiger) الرمادي و اطارات قياس 22 إنش ، ولون نارفيك (Narvik) الأسود ، مع باقة التصميم الكربونية (Carbon Pack) الاختيارية ، والتي تتضمن كسوة من ألياف الكربون اللامعة على فتحات التهوية الأمامية ، وفتحات التهوية في أسفل المصد، والشبك الأمامي والمرايا .

وبإمكان العملاء اختيار مواصفات سيارة لا وقت للموت (No Time To Die) .

يذكر أن فيلم جيمس بوند لا وقت للموت من إخراج كاري جوجي فوكوناجا ، ومن بطولة دانيال كريغ ، الذي يؤدّي شخصية العميل 007 جيمس بوند ، من تأليف الكاتب الراحل إيان فيلمينغ ، للمرة الخامسة والأخيرة .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.