رينج روفر كوبيه تحمسنا لمنافسة جديدة ضد بي ام دبليو X6

سنستعرض معكم اليوم صور رقمية تخيلية تظهر رينج روفر كوبيه ( Range Rover Coupe ) ، التي تمثل سيارة SUV كوبيه فخمة افتراضية ، تم نشرها على الانترنت من قبل صفحة super renders cars على انستقرام .

ولو وفرت شركة لاند روفر بالفعل نسخة كوبيه من سيارات رينج روفر الانجليزية ستنافس كلاً من :

  • بي ام دبليو اكس 6 ( BMW X6 ) .
  • مرسيدس جي ال اي كوبيه ( Mercedes GLE Coupe ) .
  • اودي كيو 8 ( Audi Q8 ) .

وكما يعلم العديد منكم تضم عائلة سيارات رينج روفر التي تصنعها لاند روفر الطرازات التالية :

  • رينج روفر ايفوك ( Range Rover Evoque ) الأصغر حجماً .
  • رينج روفر فيلار ( Range Rover Velar ) .
  • رينج روفر سبورت ( Range Rover Sport ) .
  • رينج روفر ( Range Rover ) الأكبر حجماً .

ونحن اليوم نستعرض صور رقمية تتخيل ما قد يبدو عليه شكل سيارة رينج روفر كوبيه ، لو تم صنعها .

نود التنويه أنه سبق وانتشرت صور واشاعات ترجح أن شركة لاند روفر تخطط لتقديم سيارة SUV كوبيه من عائلة طراز رنج روفر ، وهي تمثل سيارة مع 4 أبواب ولكن تصميمها من الخلف رياضي ومستمد من سيارات الكوبيه .

وبعيداً عن الصور الرقمية التخيلية اقترب موعد إطلاق سيارة رينج روفر 2022 ، التي ستمثل الجيل الخامس والجديد بالكامل من طراز الـ SUV الشهير ، وسبق وعرضنا عليكم العديد من الصور التجسسية والرقمية التخيلية لهذه السيارة الجديدة القادمة إما خلال العام الجاري أو مع بداية العام المقبل إن شاء الله .

تشير المعلومات المتوفرة لدى فريقنا في عرب جي تي أن سيارة رينج روفر جديدة ستعتمد على شاصي MLA اختصار ( Modular Longitudinal Architecture ) ، الذي ستحصل عليه العديد من سيارات لاندروفر جديدة قادمة بالإضافة إلى سيارات جاكوار جديدة ، وهذا الشاصي مناسب لـ سيارات ؛ هايبرد ، و بلج ان هايبرد ، و كهربائية .

وستحصل السيارة الجديدة على داخلية متطورة تقنياً ، تتضمن شاشات جديدة ونظام ترفيه ومعلومات جديد ، كما سيتم توفير تقنيات عديدة لمساعدة السائق بالإضافة إلى مواصفات السلامة والأمان الأكثر تطوراً من لاند روفر .

بعيداً عن التفاصيل الأولية المتعلقة بالجيل الخامس والقادم من طراز رينج روفر ، لنعود الآن إلى موضوعنا الرئيسي ما رأيكم بالشكل الرقمي التخيلي لـ سيارة رينج روفر كوبيه ؟

إقرأ أيضاً

Comments are closed.