زيارتنا إلى فندق كاديلاك في Sole DXB واكتشاف المفاجآت التي في غرفه

من سول دي اكس بي – Sole DXB المهرجان الثقافي الأضخم إقليمياً ضمن مجال ثقافة الشارع الذي أقيم في شهر ديسمبر الماضي في حي دبي للتصميم ستكون حلقة اليوم من تغطية خاصة برفقة كريم ديب وشركة كاديلاك الأمريكية الراعية لهذا الحدث الضخم عربياً .

تعتبر هذه الفعالية الرابعة لمهرجان Sole DXB ، وكانت البداية مع مجموعة شباب يعشقون تصميم الأحذية الرياضية ليصبح مهرجان ثقافي ضخم ومهم في منطقتنا العربية ، وللسنة الرابعة على التوالي تكون كاديلاك الراعي الرسمي لهذا الحدث الشبابي الذي يقام في شهر ديسمبر .

كان تصميم فعالية عام 2017 مستلهم من عاصمة اليابان طوكيو ، أما فعالية عام 2018 التي أقيمت الشهر الماضي فتصميم هذا المهرجان الشبابي كان مستلهم من مدينة ميامي الأمريكية .

راعية Cadillac لهذا المهرجان العربي الشبابي يجعلها تؤكد أن سيارات كاديلاك مناسبة للشباب .

فنادق دبي

استغلت كاديلاك فعالية Sole DXB لتطلق فندق كاديلاك – Cadillac Hotel ، الذي يحتوي على مجموعة من الغرف التي تحتوي على أنشطة مختلفة تشير بشكل شبابي مختلف على مواصفات أجدد سيارات كاديلاك 2019 ، مما مكن زوار هذا المهرجان من التعرّف عليها واختبار عدّة مواضيع متنوّعة تتعلّق بالسلامة والتقنية والتصميم ، وليس هذا فحسب بل قام الصانع الأمريكية بإطلاق سيارة كاديلاك XT4 2019 الجديدة كلياً لأول مرة فس أسواق الشرق الاوسط من هذا الفندق المميز .

وصدمنا كريم ديب خلال هذه الحلقة عندما أخبرنا خلال الفيديو المرفق ضمن هذا الخبر أن عملية وجود فندق كاديلك في دبي كانت لمدة 48 ساعة فقط أي يومين وبعد ذلك تم هدم أجدد فنادق دبي وأكثرها تميزاً بالنسبة لفئة الشباب .

كاديلاك XT4

يجدر الإشارة إلى أن سيارة كاديلاك XT4 2019 الجديدة كلياً ، التي تعتبر صغيرة سيارات كاديلاك الكروس اوفر ، سبق وخضعت لاختبار زميلنا صهيب شعشاعة في مدينة سياتل الأمريكية ضمن برنامج تغطية خاصة .

القلب النابض لـ سيارة Cadillac XT4 2019 محرك 4 سلندر سعة لترين مع تيربوتشارجد يولد قوة 237 حصان و 350 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير اوتوماتيك من 9 سرعات .

سيارة XT4 قادمة إلى أسواقنا العربية لتنافس من ناحية ؛ تصميم ، و مواصفات ، و سعر وهو الأهم بدون أي شك .

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
إقرأ أيضاً

Comments are closed.