سائق بورشه 911 GT2 RS جديدة يدعي وجود مشكلة في الفرامل بعد تحطيمها

نشر على موقع تويتر صورة توثق حادث تحطم تعرضت له سيارة بورشه 911 GT2 RS جديدة بعد خروجها من صالة عرض سيارات بورش في مدينة بنارث في ويلز بدقيقة واحدة .

وقبل الحديث عن هذا الحادث الجديد المحزن كان آخر خبر تحدثنا به أعزاءنا متابعي عرب جي تي عن سيارة بورش 911 جي تي 2 ار اس – Porsche 911 GT2 RS يوثق جريمة لا تغفر ارتكبها سائق هذه السيارة الألمانية عندما اصطدم بالأسطورة الايطالية النادرة باقاني وايرا بي سي بطريقة تظهر خطئ شديد في القيادة على حلبة مونزا الايطالية ، مما يجعلنا نتحدث اليوم وللمرة الثانية عند نسخة ثانية تم تحطيمها من أجدد سيارات بورش المميزة .

وفقاً لما نشرته The Daily Mail تحطمت سيارة بورشه 911 GT2 RS جديدة مؤخراً عند قيادتها خلال الشهر الماضي في جولة قام بها العميل الجديد Hywel Williams الذي قام بحجز شراء السيارة من صالة العرض قبل أن يقوم بجولة بها ليحطمها بهذا الشكل .

كما أضاف المصدر أن هذا العميل توجه إلى الشرطة وأدعى ” وجود مشكلة في فرامل سيارة بورش الجديدة ” !!! وهو أمر مستبعد من شركة ألمانية عريقة مثل بورش فكما هو معروف جميع شركات تصنيع السيارات الألمانية دقيقة للغاية في إنتاجها وتمتلك جودة تصنيع ذات معايير عالمية شديدة الاتقان،  ونحن نتحدث عن بريكات السيارة  أحد أهم أنظمة السلامة والأمان فيها فمن المستحيل أن يوجد خطئ من هذا النوع في سيارة بورش جديدة .

من باب التذكير مواصفات بورشه 911 GT2 RS

تعتمد هذه السيارة الرياضية الألمانية على محرك بوكسر مكون من 6 اسطوانات على شكل خطي سعة 3.8 لتر يتصل مع توين تيربو يصدر منه قوة تصل إلى 690 حصان أي ما يعادل 700 حصان أوروبي PS و 750 نيوتن.متر من عزم الدوران ، وتمتلك هذه البورش قير PDK دبل كلتس من 7 نسب مما يجعلها تتسارع من السكون وصولاً إلى 100 كم/س في 2.8 ثانية وتبلغ سرعتها القصوى 340 كم/س .

يوجد في العالم 500 نسخة من طراز 911 GT2 RS سعر السيارة الواحدة من 271,500 دولار أمريكي أي ما يعادل 1,018,200 ريال سعودي .

من باب التذكير فقط سبق واختبر زميلنا صهيب شعشاعة قيادة سيارة بورشه 911 GTR RS ضمن برنامج تغطية خاصة .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.