سائق فورمولا ون يفضح نفسه بعد أن حطم سيارة ماكلارين سينا LM

انتشرت عبر شبكة مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من الصور التي توضح فضحية تعرض لها سائق فورمولا ون سابق بعد أن حطم سيارة ماكلارين سينا LM البريطانية الخارقة على طرق إمارة مونكو في وضح النهار .

السائق المحترف الذي تعرض لهذا الحادث المروري هو الألماني أدريان سوتيل – Adrian Sutil الذي يبلغ من العمر 37 عاماً ، ونافس في 7 مواسم ضمن بطولة العالم لـ سباقات الفورمولا 1 ؛ من سنة 2007 حتى عام 2011 ، وعاد بعد ذلك ليشارك في موسمي 2013 و 2014 ، وكان يقوم مع فريق سبايكر للفورمولا 1 ، و فريق فورس انديا للفورمولا 1 ، و فريق ساوبر للفورمولا 1 ، كما أنه كان السائق الاحتياطي في عام 2015 لدى فريق ويليامز للفورمولا 1 .

شاهد مجموعة الصور التي نشرت على موقع انستقرام التي تظهر حال محزنة وصلت لها السيارة البريطانية الخارقة الحصرية والمميزة للغاية ماكلارين سينا LM برتقالية اللون بعد أن اصدمت مع سيارتين آخرتين ، ليشاركوا الثلاث سيارات معاً في حادث التحطم هذا .

حتى وقت كتابة هذا الخبر ، لا توجد تفاصيل حول سبب الحادث ، أو عن هوية سائقين السيارتين الآخرين الذين تعرضا للحادث إلى جانب سائق فورمولا ون سابق ، أو عن حالتهم الصحية بعد التصادم ، يتمنى فريقنا في عرب جي تي عدم ترتب إصابات جسدية على هذه الحادث وأن تكون صحة الركاب بخير ، لتبقى الخسائر مادية فقط ، حفظنا الله وإياكم وجنبنا شر الحوادث .

ولكن هذا الحادث تضمن تحطم واحدة من أندر السيارات الخارقة وهي الاصدار الحصري LM من سيارة ماكلارين سينا التي صنع منها 20 نسخة في العالم ، على حسب تصريحات رسمية سابقة من الشركة البريطانية ، وهي تعتمد على سيارة الحلبات ماكلارين سينا GTR وحصلت على لمسات من قسم العمليات الخاصة MSO في شركة ماكلارين اوتوموبيلز ، وتعتمد ميكانيكياً على V8 بقوة 800 حصان .

ويبلغ سعر السيارة المميزة للغاية التي كان يقودها سائق فورمولا ون سابق قبل أن يحطمها حول 1.64 مليون دولار أمريكي أي ما يعادل 6,150,000 ريال سعودي .

ملاحظة : بعيداً عن حالم الحوادث شاهدوا اختبار تسارع بين اجدد سيارات ماكلارين و تشالنجر هيلكات ريد اي برفقة صهيب شعشاعة .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.