سائق يستأجر لمبرجيني هوراكان ويرتكب مخالفات بقيمة 170 ألف درهم إماراتي

سائق يستأجر لمبرجيني هوراكان ويرتكب مخالفات بقيمة 170 ألف درهم إماراتي

استأجر سائق من جنسية أوروبية سيارة لمبرجيني هوراكان  من مكتب في دبي وارتكب على متنها مخالفات سير تقارب قيمتها 170 ألف درهم وذلك خلال 3 ساعات ونصف فقط.

حيث نقلت صحيفة الإمارات اليوم نقلا عن مصادرها في شرطة دبي إن أحد الزوار للدولة توجه لمكتب التأجير في 30 يوليو وتم الإتفاق على إستأجر سيارة لمبرجيني هوراكان قيمتها 1.3 مليون درهم لمدة ثلاثة أيام وقام المكتب كالمعتاد بعمل الإجراءات المتعلقة بتأمين قيمة الإيجار بحسب القانون.

وأضافت ذات المصادر أن السائق قادها على شارع الشيخ زايد في 31 يوليو عند الساعة الثانية والنصف صباحا للسادسة صباحا  وتجاوز السرعة المحددة على الطريق ووصلت سرعته إلى 230 و 240 كم/س في بعض المناطق، حيث ارتكب 12 مخالفة تجاوز سرعة 200 كم/س وتراوحت باقي المخالفات بين 150 و200 كم/س وقيمتها بالكامل 70 ألف درهم يضاف لها 100 ألف درهم بدل الحجز.

وأوضحت شرطة دبي أن الأجهزة تسجل المخالفات على السيارات وليس الأشخاص وبإمكان صاحب المكتب التوجه للمحكمة ورفع قضية على المستأجر.

وأوردت الصحيفة تصريحا لصاحب مكتب تأجير السيارات ويدعى محمد إبراهيم قاله أن المكتب سيخسر بسبب هذه الواقعة وسيدفع الكثير من المال إذا أراد رفع قضية على السائح.

ملاحظة : الصور المرفقة مع الخبر تعبيرية

إقرأ أيضاً

Comments are closed.