سالم السويدي أول فرسان الموستانج من دبي و تعديل سيارات فريد من نوعه

تعديل سيارات فورد موستنج ليس بالمهمة السهلة كما تبدو ، صحيح أن بإمكانك شراء بعض القطع المعدلة مثل الشبك الأمامي أو الجناح الخلفي أو ربما مشتت هواء ، ولكن لتكون النتيجة مميزة وفريدة من نوعها فيجب أن تكون عملية التعديل شاملة ومتناسقة ، وفي حلقتنا الأولى من برنامج فرسان الموستانج  خير مثال على هذا .

نبدأ أولى حلقات فرسان الموستنج عزيزي القارئ من دبي ، الإمارات العربية المتحدة ومع الفارس سالم السويدي بعمر 22 سنة .

تعديل سيارات فورد موستنج

حيث يمتلك سالم سيارة فورد موستنج 2015 بمحرك V6 سعة 3.7 لتر يولد قوة 300 حصان فقط ، فعلى الرغم من التعديلات المميزة على الشكل الخارجي للسيارة وحتى في المقصورة الداخلية  إلا أن سالم قرر أن يحتفظ بالنظام الحركي للسيارة كما هو من شركة فورد دون تعديل على المحرك واأضاف فقط عادم من (ROUSH) .

كما تضمنت التعديلات الميكانيكية نظام تعليق هيدروليكي يتم التحكم به عبر الهاتف الذكي .

وفي المقابل فإن التعديلات التي أجراها سالم كانت فريدة من نوعها  بالفعل حتى أنه فاز بالكثير من الجوائز وشهادات التقدير على تعديل سيارات موستنج ، ومن أبرزها فوزه بالمركز الثاني في معرض السيارات المعدلة الإماراتي Custom Show لعام 2017  ، حيث نجح سالم بلفت نظر الحكام في المعرض لسيارته بطريقة مبتكرة .

وذلك من خلال رفع الغطاء الأمامي وتغطية المحرك بالقطن الأبيض مع رسومات زرقاء اللون لتبدو اللوحة الفنية وكأنها غيوم في السماء يخرج منها البرق

ومن حيث الشكل الخارجي تضمنت التعديلات حزمة تعديل متكاملة من نوع RTR وأبواب تفتح للأعلى  وطقم من الجنوط المعدلة  هذا بالإضافة إلى تركيب بلاي ستيشن في الصندوق الخلفي ، وحصل سقف السيارة على رسومات زرقاء اللون تمثل البرق .

أما من الداخل فحصلت سيارة موستنج على شاشة عملااقة (Tesla Screen) وأزرار تحكم معدلة شبيهة  بأزرار الطائرات ،كما تنتشر كلمة (Thunder) في أرجاء المقصورة وتعني الرعد بالعربية ، في إشارة إلى الطابع العام الذي اختاره سالم لسيارته .

وتم إزالة المقاعد الخلفية ووضع بدلاً منها لوحة زجاجية ضوئية ثلاثية الأبعاد  بالإضافة إلى سماعات جديدة تتصل بجهاز عرض بصري (بروجيكتور) ، كما أضاف سالم جهاز بلاي ستيشن في صندوق السيارة

والآن عزيزي القارئ إذا أعجبتك سيارة سالم السويدي والتعديلات التي أجريت عليها فيمكنك التصويت له عبر هذا الرابط  (التصويت في مسابقة فرسان الموستانج) ليفوز بلقب فارس الموستانج ويصبح سفيراً للعلامة التجارية في الشرق الأوسط ، ولتحصل أنت كذلك على فرصة للفوز بجائزة المصوتين وهي رحلة مدفوعة التكاليف إلى مصنع فورد في مدينة ديترويت ، ميشيغان ، الولايات المتحدة الأمريكية مع رفيق من اختيارك .

شاهد الفيديو في الأسفل عزيزي القارئ ، يمكنك مشاركته مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي للحصول على المزيد من الأصوات لمتسابقك المفضل !

ولا تنس استخدام الهاشتاغ الأساسي للمسابقة #فرسان_الموستانج

                                                                                 #mustangknights   

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}

Comments are closed.