سامي الحبسي رئيس نادي مسقط ستانجز ينافس في تحدي فرسان الموستانج

مثل كل يوم سبت أنتم على موعد أعزاءنا متابعي عرب جي تي بحلقة جديدة من تحدي فرسان الموستانج – Mustang Knights ، الحلقة الخامسة ستكون مع سامي الحبسي رئيس نادي مسقط ستانجز وفريق موستنج في مسقط بـ سلطنة عُمان .

شارك سامي الحبسي بـ تحدي فرسان الموستانج على متن سيارة العضلات الأمريكية فورد موستنج يمتلكها منذ عام 2007 وقام بشرائها من وكالة فورد في عُمان ، قبل أن يقوم بتعديلها على ذوقه الخاص .

استغرقت عملية التعديل التي حصلت عليها سيارة موستنج GT 2007 عام كامل من العمل المتواصل ، في البداية تم تغيير لون هيكلها من الرصاصي إلى الأحمر ، ومن ثم زود سامس الحبسي سيارته بالقطع الإضافية التي تضمن جناح أمامي وحواف جانبية مصنوعة جميعها من الكاربون فايبر ، وحصلت السيارة على اطارات جديدة محاطة بـ عجلات رياضية ، ومن الخلف زودت بـ اضواء جديدة شكلها مستمدة من سيارة فورد موستنج 2015 ، وحصلت سيارة العضلات المعدلة أيضاً على مشتت هواء هجومي .

داخلية هذه النسخة المعدلة من موستنج جي تي 2007 حصلت على شاشة على نظام صوتي جديد ، ولكنها حافظت على هويته الأساسية من الوكالة بحالة ممتازة جداً على الرغم من أن عمر السيارة 12 عام .

حصلت هذه السيارة المعدلة على عادم كورسا وانتيك والبرمجة فقط ، ولا توجد تعدبلات ميكانيكية على المحرك .

إذا أعجبتك سيارة سامي الحبسي والتعديلات التي أجريت عليها فيمكنك التصويت له عبر هذا الرابط  (التصويت في مسابقة فرسان الموستانج) ليفوز سامي بلقب فارس الموستانج ويصبح سفيراً للعلامة التجارية في منطقة الشرق الأوسط .

موستنج 2007

كما ستحصل أنت أيضاً كمتابع على فرصة للفوز بـ رحلة مدفوعة التكاليف إلى مصنع شركة فورد في مدينة ديترويت ، ميشيغان ، بالولايات المتحدة الأمريكية مع مرافق أنت تقوم باختياره .

يمكنك مشاهدة الفيديو الخاص بهذه الحلقة ، ومشاركة هذا البرنامج مع أصدقائك العاشقين للسيارات الرياضية المعدلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي .

ولا تنس استخدام الهاشتاغ الأساسي للمسابقة #فرسان_الموستانج  #mustangknights

سيارات نادي مسقط ستانجز

حلقات فرسان الموستناج السابقة :

سالم السويدي من دبي في الامارات العربية المتحدة .

ماجد المقبالي من صحار في سلطنة عمان .

فاضل خالد من البحرين .

أنس الزراد سوري مقيم في دبي .

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}

Comments are closed.