سبب غريب جعل الشرطة الألمانية تصادر سيارة BMW X5 M ذهبية

ضمن قصة غريبة من نوعها سنعرفكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي على سبب غريب من نوعه جعل الشرطة الألمانية تقوم بمصادرة سيارة بي ام دبليو اكس 5 ام – BMW X5 M حصلت على تغليف خارج معدل بالكروم الذهبي اللامع .

التفاصيل المتوفرة لفريقنا أشارت إلى أن الشرطة الألمانية في مدينة دوسلدورف شنت حملة على السيارات المعدلة خلال عطلة نهاية الأسبوع الماضي ليتم مصادرة 5 سيارات مختلفة ، سنتحدث ضمن هذا الخبر عن سبب مصادرة واحدة من هذه السيارات .

السيارة التي نتحدث عنها في هذا الخبر هي بي ام دبليو X5 M تم القاء القبض عليها ومصادرتها في وضح النهار وتحت أشعة الشمس المنتشرة ليصبح هيكل السيارة البافارية المغلفة بالكروم الذهبي تلمع بشكل إضافي مما دفع الشرطة الألمانية تعتبرها مصدر ازعاج على الطرق وتضع عليها تهمة تشتيت انتباه سائقي السيارات الأخرى على الطرق العامة مما قد يتسبب بوقوع الحوادث على الطرق !!!

وفي وقت سابق من العام الجاري قام رجال الشرطة في ألمانيا أيضاً بمصادرة سيارة بورش باناميرا حصلت على هيكل خارجي معدل بكسوة من الكروم الذهبي لنفس السبب السابق ذكره ، مما يجعلنا سبه متأكدين أن تغليف السيارات بالكروم الذهبي اللامع ممنوع في قبل الشرطة الألمانية .

والآن لنعود ونتحدث عن مخالفات قانونية بالنسبة للمرور الألماني حصلت عليها السيارة البافارية بي ام دبليو X5 M التي تمت مصاردتها ، هذه السيارة تمتلك إضاءة خلفية ملونة ونظام عادم فيه مشاكل ميكانيكية ، كما أعلنت الشرطة أن سائق السيارة البالغ من العمر 30 عاماً ” أدعى أنه لا يعرف قوانين ضبط السيارات الصارمة في ألمانيا ” رغم أن ذلك قد يكون صحيحاً ، إلا أنهم لن يعفوا السائق من التهم الموجهة نحو سيارته بسهولة .

وفقاً إلى DW ، قررت الشرطة الألمانية أن السيارة كانت غير آمنة للقيادة وتم سحبها بعيداً عن مكان القاء القبض عليها نتيجة لذلك .

من باب التذكير عرفناكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي مؤخراً على سيارة بي ام دبليو X5 M 2020 الجديدة كلياً عندما تم الكشف عنها رسمياً برفقة شقيقتها سيارة X6 M 2020 .

شاهدوا تجربة قيادتنا المفصلة لـ سيارة X7 الجديدة كلياً برفقة كريم ديب ضمن برنامج تجربة قيادة .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.