سبب قد لا تتوقعه كانت نتيجته طحن وتحطيم سيارة دودج فايبر قديمة

سنعرض عليكم خلال هذا الخبر فيديوهين موجعين للقلب يظهر مراحل طحن وتحطيم وتكسير سيارة دودج فايبر قديمة بشكل كامل ، حتى القلب النابض للأفعى السامة لم ينجو من عملية التدمير هذه .

وقبل الحديث عن سبب هذا العمل الذي قامت به رافعة في ساحة الخردة نود تذكيركم بتجربة كريم ديب السابقة لـ فايبر ACR اكستريم موديل 2016 يمتلكها سفير SRT في الشرق الأوسط الكابتن عبدالعزيز الفضيلي الفائز في مسابقة وحوش SRT على موقعكم عرب جي تي .

نتعتذر منكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي على وجع القلب الذي سيتسسبه الفيديو المرفق ضمن هذا الخبر ، مع العلم أنه منشور على موقع يوتيوب منذ 6 سنوات !!!

شاهد كيف تم تحطيم سيارة دودج فايبر قديمة بشكل كامل :

نحن نتحدث في هذا الخبر عن سيارتين دودج فايبر GTS كوبيه بجيلها الأولى وليست سيارة واحدة !!! وعلى الرغم من غموض أسباب الحكم بإعدام كلتا السيارتين بهذه الطريقة الحزينة للغاية إلا أن هناك أحداث سابقة تجعلنا نرجح سبب هذا العمل الموجع .

قامت شركة كرايسلر في الماضي بالإعلان عن اتخاذ قرار تحطيم 93 سيارة فايبر قدمتها كنسخ تجريبة قبل إنتاج السيارات ، وهذه النسخ تضم العديد من أجيال سيارات الأفعى السامة ، وقبل القيام بقرار التحطيم كانت الشركة الأمريكية قد تبرعت بهذه المركبات لأغراض التعليم والتدريب في المدارس التجارية ، ولكن كرايسلر كانت متحفظة بملكية هذه السيارات التجريبية وبعد إنجاز دور التعليم تم إعادة هذه المركبات إلى صانعها لكي يقوم بسحقها كونها انتهت من مهمتها الاختبارية والتجريبية .

ولمزيد من التوضيع سيارة دودج فايبر قديمة حطمت بهذا الشكل المحزن هي مجرد نسخة ما قبل الإنتاج التجاري كان يجرى عليها الاختبارات والتجارب في الماضي وهي غير مرخصة لتسير على الطرق العامة بدون مهندسي الشركة كونها سيارة تجارب .

ولمن لا يذكر وصلت سيارات فايبر من شركة دودج إلى نهاية إنتاجها بعد تقديم 5 أجيال كانت بدايتها عام 1992 ونهايتها في عام 2017 ، وسبق وتحدثنا في خبر سابق عن توقعات حول سبب هذا القرار الصارم الذي أعلن تقاعد هذه السيارة الرياضية الأمريكية .

ملاحظة : سبق وعرضنا عليكم فلوق يكشف زيارة مصعيب شعشاعة إلى منشأة تصنيع سيارات فايبر التابعة لمجموعة FCA .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.