سعر آخر سيارة كورفيت مزودة بمحرك أمامي سيصدمك بدون أي شك

خلال مزاد باريت جاكسون تم مؤخراً بيع آخر سيارة كورفيت مزودة بمحرك أمامي ، آخر سيارة شيفروليه كورفيت C7 ستينغراي ، مقابل ثروة صادمة للغاية .

فكما تعلمون أعزاءنا متابعي عرب جي تي سيتم إطلاق الجيل الثامن والجديدة كلياً من السيارة الرياضية الأمريكية شيفروليه كورفيت C8 2020 التي ستمتلك محرك وسطي يوم 18 يوليو القادم ، وهناك مفاجأة تنتظركم حيث سيتواجد زميلنا صهيب شعشاعة في حدث إطلاق هذه السيارة المهمة جداً الذي سيقام في الولايات المتحدة الأمريكية إن شاء الله .

كورفيت Z06

أما اليوم فنحن نتحدث عن بيع آخر سيارة كورفيت مزودة بمحرك أمامي في السوق الأمريكي ، وهي عبارة عن سيارة شيفروليه كورفيت Z06 سوداء اللون تم بيعها في المزاد العلني مقابل مبلغ 2.7 مليون دولار أمريكي أي ما يعادل 10,125,000 ريال سعودي ، مع العلم أن سعر هذا الطراز يبلغ 80,900 دولار أمريكي أي ما يعادل 303,375 ريال سعودي ، وسيعود الفرق الهائل في السعر لصالح الأعمال الخيرية .

يجدر الإشارة إلى أن كورفيت Z06 تعتمد ميكانيكياً على محرك V8 سعة 6.2 لتر مع سوبرتشارجد يصدر منه قوة 650 حصان و 881 نيوتن.متر، يتصل مع قير أوتوماتيكي من ثماني سرعات ، وتعمل السيارة الرياضية بنظام دفع خلفي للعجلات لتتسارع من 0 إلى 100 كم/س في 3 ثواني ، وتزيد سرعتها القصوى عن 330 كم/س .

سيارة كورفيت

سجلت آخر سيارة كورفيت مزودة بمحرك أمامي لقب أغلى سيارة تبرعت بها شركة تصنيع سيارات ليتم بيعها في مزاد باريت جاكسون للأعمال الخيرية ، وتم بيعها إلى Dan Snyder ، الرئيس التنفيذي لشركة الوسائط الرقمية inLighten ومؤسس شركة Dan Snyder لرياضة السيارات ، الذي سبق وقام بشراء آخر نسخة في العالم من الأفعى السامة دودج فايبر وآخ نسخة من الاصدار الحصري تشالندر ديمون أيضاً .

في الوقت الذي بيعت فيه آخر سيارة كورفيت مزودة بمحرك أمامي في أمريكا ، نود إخباركم أن مبيعات سيارات كورفيت C7 ستينغراي مستمرة في الأسواق العالمية الأخرى حتى نهاية شهر أغسطس القادم إن شاء الله .

شاهدوا : اختبار قيادتنا لـ كورفيت ZR1 2019 القوية .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.