معلومات مسربة حول سعر بي ام دبليو ix ٢٠٢٢ فل اوبشن القادمة

سنستعرض معكم اليوم معلومات مسربة على الانترنت وغير مؤكده تكشف عن سعر بي ام دبليو ix ٢٠٢٢ فل اوبشن الجديدة كلياً القادمة .

قبل الحديث عن هذه التفاصيل الغير رسمية ، هذا آخر ما نشره فريقنا في عرب جي تي عن سيارات بي ام دبليو البافارية :

وفقاً لما تم نشره مؤخراً على مدونة BMWBlog الغير رسمية سيصل سعر بي ام دبليو ix ٢٠٢٢ الجديدة بنسختها كاملة الإضافات في الأسواق العالمية إلى ١٠٠ ألف دولار أمريكي أي ما يعادل ٣٧٥ ألف ريال سعودي .

ونود التنوية أن سيارة الكروس أوفر الكهربائية البافرية ix هذه ستكون عبارة عن النسخة الإنتاجية من طراز بي ام دبليو فيجن اي نيكست – BMW Vision iNext الاختبارية ، كما أنها ستمتلك حجم خارجي مطابق لسيارة بي ام دبليو اكس ٥ ٢٠٢١ الحالية .

ويتوجب علينا إخباركم أن هذه السيارة التي ستعتمد بالكامل على الطاقة الكهربائية ستنافس الطرازات التالية :

بعيداً عن الحديث المتعلق ب سعر بي ام دبليو ix ٢٠٢٢ الجديدة كلياً بنسختها الكاملة الاضافات والمواصفات ، بدون أي شك ستحمل هذه السيارة البافارية تصميم خارجي مستمد من نسختها الاختبارية التي سبق والتقى بها زميلنا مصعب شعشاعة .

ميكانيكياً من المتوقع أن تمتلك هذه السيارة الكهربائية قوة تصل إلى ٥٣٠ حصان تستمدها من بطاريات ليثيوم ايون ٨٠ كيلوواط ، لتتسارع سيارة الدفع الرباعي من السكون وصولاً إلى سرعة ٩٦ كم/س خلال مدة زمنية تقل عن الأربع ثواني ، وقد تتمكن من اجتياز مسافة تصل إلى ٦٤٠ كم/س بالشحنة الكهربائية الواحدة .

نعيد ونكرر أن تفاصيل هذا السعر غير مؤكده وليست رسمية ، وحالما تتوفر لدينا معلومات أكيده تحدد موعد الكشف عن هذه السيارة الكروس أوفر الكهربائية سنزودكم بها على الفور ، ولكنها ستدخل خطوط الإنتاج خلال نهاية العام القادم كما هو مخطط إن شاء الله .

 

إقرأ أيضاً

Comments are closed.