سعر تعديل تويوتا سوبرا لتتحول إلى سيارة باتمان من قبل ليبرتي ووك

سنعرفكم ضمن هذا الخبر على سعر تعديل تويوتا سوبرا الجديدة لتتحول إلى نسخة مزيفة من سيارة باتمان أو سيارة الرجل الوطواط ، الشهيرة بـ اسم باتموبيل .

حيث أطلقت شركة التعديل اليابانية ليبرتي ووك – Liberty Walk بدي كت مخصصة لـ سيارة سوبرا الرياضية في جيلها الخامس والجديد ، التي سبق وخضعت لاختبار زميلنا كريم ديب ضمن برنامج تجربة قيادة ، مما يجعل من مظهر السيارة الرياضية اليابانية المعدلة يبدو مستمداً من سيارة الرجل الوطواط ، هذا الخبر قد يرضي بعض من الأشخاص المحبين لـ شخصية باتمان ، وربما سينال إعجاب مالكي أجدد سيارة رياضية من شركة تويوتا اليابانية .

وكوننا نتحدث عن تعديلات خارجية فقط بدون تزويدات ميكانيكية يتوجب علينا في البداية تذكيركم بـ محرك تويوتا سوبرا 2021 الجديدة بنسختها الأعلى GR ، وهو محرك 6 سلندر سعة 3 لترات مع تيربو حصل مؤخراً على تحديثات ليولد قوة 382 حصان و 500 نيوتن.متر من عزم الدوران ، بدلاً من قوة 335 حصان التي كانت متوفرة على موديل 2020 ، يتصل هذا القلب النابض مع قير زد اف من 8 سرعات ، لتتسارع سيارة الدفع الخلفي للعجلات من السكون وصولاً إلى سرعة 96 كم/س (60 ميل/س) في 3.9 ثانية ، أما سرعتها القصوى فتبلغ 250 كم/س .

هذه مجموعة صور سيارة سوبرا مع بدي كت باتمان الأسود اللون من شركة ليبرتي ووك :

وكوننا ركزنا في العنوان على سعر تعديل تويوتا سوبرا لتتحول إلى سيارة باتمان من قبل ليبرتي ووك يتوجب علينا أن نكشف لكم عن الحقيقة الصادمة ، حيث أن تكلفة هذا البدي الكت التعديلي يبلغ 14,850 دولار أمريكي أي ما يعادل 55,687 ريال سعودي في حال كان مصنوع من الكاربون جلاس ، أما لو كانت القطع مصنوعة من الكاربون فايبر سترتفع التكلفة إلى 15,950 دولار أمريكي أي ما يعادل 59,812 ريال سعودي .

أما لو تم طلب حزم التعديل الشاملة مع غطاء محرك جديد سيبلغ السعر 17,930 دولار أمريكي أي ما يعادل 67,237 ريال سعودي مع ألياف الزجاج ، و 19,030 دولار أمريكي أي ما يعادل 71,362 ريال سعودي في حال استخدام الكربون فايبر .

ومن باب التأكيد فقط سعر تعديل تويوتا سوبرا لتتحول إلى سيارة باتمان الذي ذكرناه قبل قليل لا يتضمن ثمن سوبرا الجديدة الذي يبدأ في الأسواق العالمية من 50 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 187,500 ريال سعودي .

ملاحظة : تعرفوا على تويوتا كامري اعتقدت نفسها سيارة باتمان .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.