سعر جيب رانجلر روبيكون V8 المسرب يجعلها أغلى من رام ١٥٠٠ TRX

في آخر يوم من عام ٢٠٢٠ حصلنا على معلومات مسربة وغير رسمية تكشف عن سعر جيب رانجلر روبيكون ٣٩٢ (Jeep Wrangler Rubicon 392) النسخة الجديدة من سيارات رانجلر ٢٠٢١ المزودة بمحرك V8 .

ولمن لا يذكر عرفناكم في شهر نوفمبر الماضي على هذه النسخة الجديدة من طراز جيب رانجلر ، والتي تمتلك أداء مميز في الطرق الوعرة ومستوى جديد على الشوارع المعبدة .

نحن نتحدث في هذا الخبر عن أول سيارة جيب رانجلر تخرج من مصنع الشركة الأمريكية منذ ٤٠ سنة مع محرك V8 ، وستتوفر للبيع هذه السيارة الجديدة خلال الشهور الأولى من عام ٢٠٢١ إن شاء الله .

وفقاً لما نشر عبر JLWranglerForums سيبدأ سعر جيب رانجلر روبيكون V8 جديدة من ٧٧،٠٥٥ دولار أمريكي أي ما يعادل ٢٨٨،٩٥٦ ريال سعودي وفقاً لشخص قام بطلب شراء هذه السيارة ، ولكن هذا الثمن يتضمن إضافة حزمتين اختياريتين لمزيد من المواصفات الخاصة باقتحام الطرق الوعرة ، مما يعني أن هذا ليس سعر النسخة القياسية من رانجلر V8 .

وأشارت التسريبات الصحفية أن تكلفة طلب الحزمتين الاختياريتين ؛ ١٢٠٠ دولار أمريكي ، و ٧٩٥ دولار أمريكي ، مما يجعلنا نتوقع أن سعر سيارة روبيكون ٣٩٢ يبدأ بنسختها القياسية من ٧٥ ألف دولار أمريكي أي ما يعادل ٢٨١،٢٥٠ ريال سعودي ، لتكون بذلك أغلى من رام ١٥٠٠ TRX ٢٠٢١ ، أقوى وأسرع بيك اب غير محدود الإنتاج في العالم ، الذي يبدأ ثمنه العالمي من ٧١،٦٩٠ دولار أمريكي أي ما يعادل ٢٦٨،٨٣٧ ريال سعودي .

وبعيداً عن توفير محرك V8 يبدأ سعر سيارة رانجلر روبيكون الأساسية من ٤٢،٣٩٠ دولار أمريكي أي ما يعادل ١٥٨،٩٦٢ ريال سعودي ، مما يعني أنها أرخص بمقدار ٣٥ ألف دولار أمريكي أي ما يعادل ١٣١،٢٥٠ ريال سعودي عن النسخة المزودة بمحرك ٨ اسطوانات ، إذا كانت هذه التسريبات صحيحة .

بعيداً عن سعر جيب رانجلر روبيكون ٣٩٢ موديل ٢٠٢١ الجديدة المسرب على الانترنت ، تعتمد هذه السيارة الأمريكية على محرك هيمي مكون من ٨ سلندر على شكل حرف V سعة ٦،٤ لتر تنفس طبيعي يولد قوة تصل إلى ٤٧٠ حصان و ٦٣٧ نيوتن متر من عزم الدوران ، لتتسارع سيارة جيب ٢٠٢١ هذه من السكون وصولاً إلى ٩٦ كم/س (٦٠ ميل/س) في ٤،٥ ثانية .

حالما تتوفر لدينا معلومات رسمية عن سعر أجدد سيارات جيب رانجلر ، سنزودكم بها على الفور إن شاء الله .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.