سعر دودج تشالنجر مستعملة ومتحولة إلى سيارة ليموزين مع أبواب تنفتح للأعلى

سنكشف لكم اليوم عن سعر دودج تشالنجر مستعملة معروضة للبيع ، بعد أن تحولت إلى سيارة ليموزين مع أبواب تنفتح للأعلى مثل أجنحة النورس .

نحن نتحدث في هذا الخبر عن سيارة أمريكية معدلة معروضة للبيع على موقع اي باي (eBay) لدى شركة اسمها Clean Ride Customs ، وقبل تعريفكم على كافة المعلومات المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي نود تذكيركم بما قدمناه من فيديوهات لأجدد سيارات صهيب شعشاعة الشخصية :

 

تعرفوا على أجدد سيارات صهيب شعشاعة الشخصية .

تكلفة صيانة أجدد سيارات صهيب شعشاعة الشخصية .

والآن سنعرض عليكم صور سيارة دودج تشالنجر ليموزين مع أبواب تنفتح للأعلى تنتظر من يقوم بشراءها :

المعلومات الرسمية المتوفرة لدينا تشير إلى أن سعر دودج تشالنجر مستعملة ومتحولة إلى سيارة ليموزين يبلغ على موقع اي باي ٣٢،٥٠٠ دولار أمريكي أي ما يعادل ١٢١،٨٧٥ ريال سعودي.

وتعتمد هذه السيارة المعدلة على طراز تشالنجر ٢٠١٣ ، وتميزت بزيادة طولها بمقدار إضافي بلغ قدره ١٧٠ إنش أي ما يعادل ٤،٣١٨ ملم على طول سيارة العضلات الأساسي ، وحصلت على أبواب تنفح للأعلى وهيكل باللون الفضي ، ومن الداخل حصلت على هوية سيارات الليموزين التي تضمنت تلفزيون وغيرها من إضافات من كسوة جلدية ناعمة باللون الأسود .

وأشار مالك هذه السيارة المستعملة المعروضة للبيع أنه أنفق مبلغ حوالي ١٧٥ ألف دولار أمريكي أي ما يعادل ٦٥٦،٢٥٠ ريال سعودي على تعديلها ، وقطعت مسافة تقل بقليل عن ٨٠ ألف ميل أي ما يعادل ١٢٨،٧٤٧ كم .

وهذه المعلومات تجعل من السعر المعروضة بها هذه السيارة المعدلة منافس للغاية ، كون تكلفة شراء تشالنجر بدون تعديلات يبلغ ٤٥ ألف دولار أمريكي أي ما يعادل ١٦٨،٧٥٠ ريال سعودي .

وبعد استعراض سعر دودج تشالنجر مستعملة بعد تعديلها بهذا المقدار المميز للغاية ، نود تذكيركم بـ آخر ما تحدث به فريقنا في عرب جي تي عن سيارات تشالنجر :

إلى متى ستبقى أشكال سيارات تشارجر وتشالنجر بدون أي تغيير .

عيب مصنعي يثير غضب مالكي سيارات دودج ديمون .

لو دفعت هذا المبلغ ستصبح مالك سيارة دودج تشالنجر كشف الخاصة هذه .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.