هذا هو سعر ديفندر الجديدة المعدلة ذات اللونين الأسود والبرتقالي

سنكشف لكم ضمن هذا الخبر عن سعر ديفندر الجديدة المعدلة ذات اللونين الأسود والبرتقالي والتي نشرت صورها بشكل رسمي على الانترنت .

فبعد أن عرفناكم على مواصفات أقوى سيارات ديفندر 2021 ، التي مثلت فئة سيارة بلج ان هايبرد تم توفيرها من طراز لاند روفر ديفندر الجديد ، وظهرت في شهر سبتمبر الماضي ، لتقف إلى جانب خيارات المحركات الأخرى المتوفرة على هذا الطراز البريطاني الذي يعتبر من أهم سيارات الدفع الرباعي الجديدة المتوفرة حالياً في الأسواق .

كما سبق واختبر زميلنا صهيب شعشاعة قيادة سيارة لاند روفر ديفندر 2020 في جنوب أفريقيا وبالتحديد في ناميبيا ضمن إحدى حلقات برنامج تغطية خاصة .

ولكننا اليوم سنتحدث عن سيارة ديفندر تم تعديلها من قبل Chelsea Truck ، لتتميز من الخارجي بدمج اللونين الأسود مع البرتقالي ، ومن المفترض أنها حصلت على داخلية بلمسات خاصة من تعديلات خان ديزاين الشهيرة ، ولكن يتوقع توفير جلود سوداء اللون مع تطريزات مميزة .

وقبل الحديث عن سعر ديفندر الجديدة المعدلة هذه ، نود إخباركم أعزاءنا متابعي عرب جي تي أن اللمسات الخاصة الخارجية التي حصلت عليها تضمنت حصول السيارة البريطانية على جنوط جديدة من نوع RS-Forged قياس 22 إنش سوداء اللون ، وحصلت على شبك أمامي ولمسات في الصادم الأمامي باللون الأسود اللامع .

تعتمد هذه السيارة المعدلة على اصدار لاند روفر ديفندر 110 P300 الذي يعتمد بشكل أساسي على محرك بنزين 4 سلندر سعة لترين مع توربو يصدر منه قوة 296 حصان و 400 نيوتن.متر من عزم الدوران ، لا تتوفر لدى فريقنا في عرب جي تي أي معلومات رسيمة تكشف عن حصول هذه السيارة على تعديلات ميكانيكية حسنت من أرقام أداء هذه الديفندر الجديدة .

أما بالنسبة لـ سعر ديفندر الجديدة المعدلة هذه فيبلغ 66,999 باوند استرليني أي ما يعادل 86,261 دولار أمريكي أو 323,478 ريال سعودي .

بعيداً عن هذه السيارة الجديدة التي تم تعديلها ، سبق وتحدث فريقنا عن الانخفاض في سعر سيارة ديفندر 6X6 قديمة تم تعديل من قبل شركة خان بعد أن أصبحت مستعملة .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.