سعر ساعة ريتشارد ميل المستلهمة من سيارة ماكلارين سينا أكثر من ثمن AMG GT R

أطلق صانع الساعات السويسرية الفارهة المخصصة للأثرياء فقط ريتشارد ميل – Richard Mille سعة جديدة تحمل اسم RM11-03 McLaren Automatic Flyback Chronograph ، وهي تحمل تصميماً مستلهماً من السيارة البريطانية الخارقة الجديدة ماكلارين سينا .

ولمن لا يذكر سيارة ماكلارين سينا تم إطلاقها عالمياً الأسبوع الماضي ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات ، بعد مدة من ظهورها على الشبكة العنكبوتية .

ومثل سيارة ماكلارين سينا سينتج من أجدد ساعات ريتشارد ميل 500 نسخة في العالم ، لتتطابق مع عدد النسخ التي ستصنعها شركة ماكلارين البريطانية من أجدد سياراتها الخارقة .

ساعة ريتشارد ميل

صنعت ساعة RM11-03 McLaren Automatic Flyback Chronograph من كاربون TPT الذي يتميز بخفة الوزن وصلابته العالية ، وتم تطوير ساعة ريتشارد ميل هذه بالتعاون مع مركز ماكلارين للتكنولوجيا في جامعة مانشستر، ولتحمل هذه الساعة تصميم مستلهم من سيارة سينا تم إضافة لها لمسات من اللون البرتقالي الذي تحمل السيارة الخارقة ولمسات من التيتانيوم .

وتعتمد هذه الساعة على تقنية تمكنها من العمل لمدة 55 ساعة متواصلة .

ومن الواضح حصول هذه الساعة الجديدة على أزرار مستلهمة من سيارات ماكلارين الخارقة .

سعر ساعة RM11-03 McLaren Automatic Flyback Chronograph سيبلغ 190 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 712,500 ريال سعودي ، وهو رقم هائل ولكننا نتحدث عن ساعة حصرية للأثرياء يزيد ثمنها عن سعر مرسيدس AMG GT R الوحش الأخضر الذي يبدأ من 174,500 دولار أمريكي أي ما يعادل 654,500 ريال سعودي !!!

ساعة فارهة

يجدر الإشارة إلى أن سيارة ماكلارين سينا تحمل اسم سائق السباقات البرازيلي الجنسية الراحل آيرتون سينا ، الذي أحرز بطولة العالم للفورمولا 1 لثلاث مرات لصالح فريق مكلارين في أعوام 1988 و 1990 و 1991، وتوفي في عام 1994 بعد حادث مروع حين كان يحتل المركز الأول في سباق الجائزه الكبرى في سان مارينو في إيطاليا لصالح فريق ويليامز ، وتتميز بتصميمها الخارجي عن باقي سيارات ماكلارين فهي تحمل ملامح مستمدة من سيارات السباق الخارقة .

تعتمد سيارة ماكلارين سينا ، على محرك V8 سعة 4 لترات مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 789 حصان (800 حصان أوروبي PS) و 800 نيوتن.متر من عزم الدوران.

سعر ماكلارين سينا يبدأ من مليون دولار أمريكي أي ما يعادل 3,750,000 ريال سعودي .

You might also like