سعر سيارة ترافيرس 2022 من شيفروليه يتسرب على الانترنت

حصلنا اليوم على تفاصيل مسربة وغير رسمية حول سعر سيارة ترافيرس 2022 من شركة شيفروليه الأمريكية ، ويبدو أن هناك تغييرات على ثمن شيفروليه ترافيرس ستاندر جديدة وفقاً لهذه المعلومات .

نود في البداية التنوية أن سيارة شيفروليه ترافيرس ( Chevrolet Traverse ) تنافس كلاً من :

  • دودج دورانجو ( Dodge Durango ) .
  • فورد اكسبلورر ( Ford Explorer ) .
  • هوندا بايلوت ( Honda Pilot ) .
  • نيسان باثفايندر ( Nissan Pathfinder ) .
  • كيا تيلورايد ( Kia Telluride ) .
  • هيونداي باليسايد ( Hyundai Palisade ) .

وفقاً لما تم نشره على موقع GM Authority سيارة 2022 من طراز ترافيرس ستتخلى عن نسخة ستاندر L لتصبح شيفروليه ترافيرس LS 2022 هي النسخة القياسية الأرخص من هذا الطراز ، لتمشي علي خطى شقيقاتها ؛ بليزر ، و ايكونوكس ، و ماليبو .

ليبدأ سعر سيارة ترافيرس 2022 ستاندر باصدار LS لو صحت هذه المعلومات من 34,395 دولار أمريكي أي ما يعادل 128,981 ريال سعودي .

ومع هذه التفاصيل الصحفية المتوقعة ارتفع سعر شيفروليه ترافيرس ستاندر جديدة موديل 2022 بمقدار 3,400 دولار أمريكي أي ما يعادل 12,750 ريال سعودي ، كون ثمن ترافيرس L ستاندر 2021 كان يبدأ من 30,995 دولار أمريكي أي ما يعادل 116,231 ريال سعودي .

هذا الارتفاع في السعر المتوقع بسبب التخلى عن نسخة L ستاندر لتصبح الفئة الأعلى ترافيرس LS هي الاصدار القياسي .

ومن المفترض أن يتم توفير 3 خيارات جديدة من الألوان على سيارة 2022 هذه تتضمن ؛ أزرق اسمه Northsky Blue Metallic ، و فضي اسمه Silver Sage Metallic ، و أحمر Cherry Red Tintcoat .

وبعد استعراض معلومات مسربة تتوقع سعر سيارة ترافيرس 2022 من شركة شيفروليه ، نود تذكيركم أن هذه السيارة الأمريكية تعتمد ميكانيكياً على محرك V6 سعة 3,6 لتر يولد قوة 310 حصان و 361 نيوتن متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير اوتوماتيكي من 9 غيارات .

وتعمل شيفروليه ترافيرس بشكل قياسي مع نظام دفع أمامي للعجلات ، وتعتمد في النسخ العليا على نظام دفع رباعي للعجلات .

حالما تتوفر لدينا معلومات رسمية عن سيارة شيفروليه ترافيرس جديدة سنزودكم بها على الفور إن شاء الله ، وهذا آخر ما تحدثنا به عن سيارات شيفروليه :

إقرأ أيضاً

Comments are closed.