سعر طاولة بلياردو رولز رويس أغلى بكثير من سيارة M8 كومبيتيشن 2020

نحن لن نتحدث في هذا الخبر عن إحدى سيارات رولز رويس الانجليزية الفارهة جداً المخصصة لنقل الأثرياء على متنها ، بن عن طاولة بلياردو رولز رويس المعروضة للبيع بسعر أغلى بكثير من تكلفة شراء سيارة بي ام دبليو M8 كومبيتيشن 2020 !!!

ففي الوقت الذي تقوم فيه شركة رولز رويس الانجليزي المملوكة من قبل الصانع البافاري بي ام دبليو باختبار الجيل الثاني والقادم من سياراتها جوست 2021 التي ظهرت في عدداً من الصور التجسسية لنسخة تجريبية متخفية منها ، سنتحدث اليوم عن شيء غير متوقع عرضته صانعة القصور المتحركة للبيع .

فيبدو أن رولز رويس قررت أن تعطي إهتمام خاص بعشاق البلياردو التي تحمل باللغة الانجليزية اسم Billiard ، وهي عبارة عن مجموعة متنوعة من الألعاب تلعب بالعصا لضرب كرات وتحريكها على طاولة يتخللها بعضها الثقوب ، مما دفعها توفر 5 نسخ في العالم من طاولة بلياردو رولز رويس عرضتها للبيع مقابل مبلغ 200 ألف باوند استرليني أي ما يعادل 250 ألف دولار أمريكي أو 937,500 ريال سعودي !!! لتكون بذلك أغلى بكثير من سعر سيارة M8 كومبيتيشن 2020 التي سبق وجربنا قيادتها ضمن برنامج تغطية خاصة والتي يبدأ ثمنها في الأسواق العالمية من دولار أمريكي أي ما يعادل 547,500 ريال سعودي .

يعتقد فريقنا في عرب جي تي أن فكرة تقديم هذه الطاولة للعبة الشهيرة جاء بعد الحظر الصحي في المنازل بسبب خطر انتشار وباء فيروس كورونا حفظنا الله جميعاً وأزال هذه الغمة ، وبما أن معظم سكان العالم خفضوا من قيادتهم للسيارات جراء البقاء في البيوت وفرت رولز رويس شيء مميز لاستغلال فترة البقاء في المنازل .

تأتي طاولة بلياردو رولز رويس التي تحمل اسم Stealth كعمل مشترك مع شركة الطاولات 11 Ravens ، وهناك شرط رئيسي ينتظر أي شخص يرغب بإمتلاك إحدى النسخ الخمسة منها وهو اقتناء إحدى سيارات رولز رويس .

ربما سنبرر سبب ارتفاع ثمن هذه الطاولة أنها خاصة جداً وتستخدم اطار من الألومنيوم مع ألواح من زجاج الأكريليك الأسود اللون ، وهذا السعر سيكون مببر أيضاً بعد معرفة أنه استخدم فيها ألواحاً من الذهب عيار 24 قيراط ، وحصلت على أضواء LED من كل مكان وغيرها من المواد ذات الجودة الهائلة ، كما أنها تأتي بمجموعة خاصة من العصي والكرات التي يتم استخدامها للعب .

من الممكن استخدام هذه الطاولة المميزة جداً أيضاً في لعبة بينج بونج ، كما يمكن تناول الطعام عليها للاستفادة من المبلغ المالي الذي دفع مقابل الحصول على هذه القطعة المميزة للغاية .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.